نصائح Palworld: الرفاق الأفضل للاستخدام أثناء التنقل

أفضل Pals للتنقل واستكشاف العالم في Palworld

نتعرف معكم اليوم على أفضل Pals في لعبة Palworld لاستخدامها في التنقل واستكشاف العالم، ويمكنكم الاطلاع على المقالات السابقة التي تتحدث عن أفضل Pals للاستخدام في بداية رحلتك، ومن أفضل Pals للاستخدام في القتال، وأفضل Pals لاستخدامها في قاعدتك.

إعلانات

Nitewing (No. 038)

إن Nitewing الذي يمكن فتح استخداماته من مستوى الشخصية 15 هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن وسيلة نقل سريعة، حيث يمكنك الطيران في وقت مبكر جدًا من اللعبة بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى وسيلة نقل سريعة أو ترغب في الإبحار فوق هاوية أو تضطر إلى عبور مساحة كبيرة من الماء.

Rayhound (No. 060)

Rayhound يعتبر كائن سريع جدًا ويمكنه القفز عاليًا جدًا ويقدم أيضًا قفزة مزدوجة، مما يتيح لك القفز فوق العديد من المنحدرات أو القفز من هضبة إلى أخرى في المناظر الطبيعية الجبلية، ويمكنك امتطاء Rayhound من مستوى الشخصية 26.

Surfent (No. 065)

يتمتع Surfent بقدرة Wavessssurfer وهو مناسب تمامًا إذا كنت تريد التحرك عبر الماء لفترة أطول وأيضًا للقتال في الماء من ظهره، ويتوفر للاستخدام من مستوى الشخصية 10.

Jetragon (No. 111)

Jetragon هو الخيار الأمثل للسفر السريع عبر Palword، حيث يمكنه الطيران من الأسفل إلى الأعلى، ومن النقطة A إلى النقطة B وأيضًا فوق المنحدرات والمياه في وقت قصير جدًا، ويتوفر للاستخدام من مستوى الشخصية 50.


يتحدث المحتوى عن أفضل Pals لاستخدامها في لعبة Palworld للتنقل واستكشاف العالم. يتم التطرق إلى كل من Nitewing (No. 038) و Rayhound (No. 060) و Surfent (No. 065) و Jetragon (No. 111) ويتم وصف مهارات كل واحد منهم بالتفصيل. يتم أيضًا تقديم صور توضيحية لكل Pal مع شرح لاستخداماته ومهاراته.

إعلانات