نتفليكس تعلن عدم إطلاق تطبيق خاص لنظارة آبل Vision Pro

آبل تكشف عن نظارة الواقع المعزز Vision Pro

نظارة الواقع المعزز من آبل

إعلانات

مرحباً بكم في مقالنا الجديد حول نظارة الواقع المعزز الجديدة من آبل، والتي تم الإعلان عنها مؤخراً. آبل كشفت عن شراكاتها مع خدمات البث الرقمي مثل ديزني+، وماكس، وأمازون برايم فيديو وبارامونت+ لتوفير تطبيقات مخصصة لنظارة Vision Pro.

نركز في هذا المقال على الخصائص الترفيهية للنظارة واستراتيجية آبل لجذب المستخدمين وتشجيعهم على تجربة الجهاز.

من الجدير بالذكر أن نتفليكس لن تخطط حاليًا لإطلاق تطبيق مُخصص لنظارة Vision Pro، وذلك وفقًا لتقارير من بلومبرج.

رد نتفليكس على تطبيقها لنظارة Vision Pro

نتفليكس أكدت أن مشتركيها سيتمكنون من الاستمتاع بمحتوى نتفليكس عبر متصفح الويب الخاص بالنظارة، على غرار ما يحدث مع أجهزة الماك.

وفقًا لتقرير سابق من بلومبرج، لم تكن لدى نتفليكس خطة محددة لتطوير تطبيق خاص بالنظارة. الشركة قد تفضل انتظار تحقيق النظارة لمستوى شعبية معين قبل الاستثمار في تطوير تطبيق مخصص.

قد يتم إطلاق تطبيق نتفليكس في المستقبل إذا نجحت النظارة في اكتساب الشعبية المطلوبة، ولكن المتبنين الأوائل سيضطرون إلى الاكتفاء بمشاهدة محتوى نتفليكس عبر المتصفح.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة المصدر

كشفت شركة آبل عن نظارة الواقع المُعزز الجديدة Vision Pro، وأعلنت عن شراكات مع خدمات البث الرقمي لتوفير تطبيقات مُصممة خصيصًا لهذه النظارة، وتشمل القائمة خدمات مثل ديزني+، وماكس، وأمازون برايم فيديو وبارامونت+، وتركز آبل على الخصائص الترفيهية في النظارة كجزء من استراتيجيتها لجذب المستهلكين. ورغم ذلك، تقول تقارير بأن نتفليكس لا تخطط لإطلاق تطبيق مُخصص لنظارة Vision Pro في الوقت الحالي. نتفليكس تعتزم السماح لمشتركيها بمشاهدة محتوى نتفليكس عبر متصفح الويب الخاص بالنظارة، وليست هناك خطط محددة لتطوير تطبيق خاص بالنظارة في المستقبل، والأسباب وراء هذا القرار غير واضحة، لكن يُحتمل أن الشركة تفضل انتظار تحقيق النظارة لمستوى شعبية معين قبل الاستثمار في تطوير تطبيق مخصص.

إعلانات