نتفليكس تضيف برامج المصارعة WWE Raw إلى قائمة عروضها في صفقة تاريخية

نتفلكس تعلن عن صفقة تاريخية مع WWE

wwe netflix

إعلانات

عملاق البث المباشر نتفلكس يعلن عن صفقة تاريخية مع WWE، ويحث القرّاء العرب على متابعة التفاصيل.

سينتقل برنامج الترفيه الرياضي الشهير Raw إلى منصة نتفلكس في يناير 2025، بما في ذلك جميع برامج وعروض WWE.

وستصبح نتفلكس الموزع الحصري لبرنامج Raw في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأمريكا اللاتينية، مما يعني ان عشاق WWE بتلك المناطق سيأخذون قسطا كبيرا من المتعة.

تحتوي الصفقة أيضًا على الأحداث الحية لـ WWE مثل WrestleMania و SummerSlam و Royal Rumble، مما يضمن تغطية شاملة لإثارة الحدث.

الصفقة تُعد خطوة كبيرة في اتجاه البث المباشر للمحتوى الترفيهي، وتمثل فرصة لزيادة الإيرادات وزيادة قاعدة جمهور WWE.

ستحتوي الصفقة على جميع برامج WWE وعروضها الخاصة خارج الولايات المتحدة، مما يعني انتشار رؤية WWE في أنحاء مختلفة من العالم.

قد يهمك > كل ما تود معرفته عن نتفلكس

تحليل الصفقة

يمثل انتقال WWE Raw إلى نتفلكس علامة فارقة في صناعة الترفيه الرياضي. ويتوقّع أن يكون لهذا الانتقال تأثير كبير على الصناعة.

وبالنسبة لـ WWE، فإن الصفقة توفر فرصة لتوسيع قاعدة جمهورها وزيادة الإيرادات. أما بالنسبة لـ نتفلكس، فإن الصفقة تضيف محتوىً رائجًا آخر إلى مكتبتها وتساعدها على جذب المزيد من المشتركين.

ومن المحتمل أن يكون لهذا الانتقال تأثير كبير على صناعة الترفيه الرياضي وطريقة استهلاك الجماهير لها.

المصدر

نتفلكس أعلن اليوم عن صفقة تاريخية مع WWE لنقل برنامج الترفيه الرياضي الشهير Raw إلى منصتها في يناير 2025. نتفلكس ستكون الموزع الحصري لبرنامج Raw في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأمريكا اللاتينية، وستمتد الصفقة إلى جميع برامج WWE وعروضها الخارجية. يتوقع أن تؤدي هذه الصفقة إلى تغيير جذري في صناعة الترفيه الرياضي، حيث ستدفع الشركات الأخرى نحو البث المباشر، وستُضيف الصفقة محتوى جذابًا آخر إلى مكتبة نتفلكس وتساعدها على جذب المزيد من المشتركين.

إعلانات