مُطوّر لعبة Callisto Protocol يعمل على لعبة جديدة باستخدام محرّك Unreal Engine 5

‎‎‎ Striking Distance Studios تبدأ تطوير لعبة جديدة

إعلانات

مرحباً قرائنا الأعزاء، نحن اليوم نود أن نشارك معكم آخر التطورات في عالم الألعاب. حيث تعمل شركة Striking Distance Studios حالياً على لعبة جديدة غير معلنة باستخدام Unreal Engine 5.

‎‎‎ تحدّيات وفرص جديدة

على الرغم من أن اللعبة السابقة لم تحقق النجاح المطلوب، إلا أن الاستوديو لم يتخلى عن طموحه ويواصل تطوير مشروعاته. بدأت الشركة بتوظيف الموظفين للعمل على هذا المشروع الجديد بعد تسريح بعض الموظفين في العام الماضي. ووفقاً لقائمة الوظائف الجديدة، يجري العمل على “عنوان جديد تماما وغير مُعَلَن باستخدام محرك UE5″، بهدف إنشاء تجارب اللاعب الأكثر ديناميكية وتشويقاً.

‎‎‎ التحديات المالية والإعلان عن مشروع جديد

على الرغم من التحديات المالية التي واجهت الشركة وتسريح بعض الموظفين، فإن Crafton أعلنت عن “مشاريع جديدة”. ومع ذلك، فإن تقارير تشير إلى أن مؤسس الفريق Glen Schofield سيترك Striking Distance Studios بعد النتائج المخيبة للآمال لبروتوكول Callisto. ومن المتوقع أن يكشف عن مشروعه التالي في ديسمبر 2023.

‎‎‎ الختام

إذا كان لديكم أي معلومات إضافية حول هذا الموضوع الشيق، فلا تترددوا في مشاركتها معنا. ونتطلع دائماً إلى مشاركة أحدث التطورات في عالم الألعاب معكم.

يتحدث المحتوى عن مطور اللعبة “بروتوكول كاليستو” وتقييماتها المختلطة والمبيعات التي لم تكن كما كان متوقعًا. كما يشير إلى التوظيف الحالي لتطوير لعبة جديدة باستخدام محرك Unreal Engine 5، والتسريحات في الاستوديو بالرغم من توقعات كرافتون لمشاريع جديدة. كما يتحدث عن احتمال رحيل مؤسس الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال في بروتوكول Callisto والكشف عن مشروعه التالي في ديسمبر 2023.

إعلانات