ميزات جديدة في متصفح Chrome تعزز من أمانه وأدائه

مغزى الاعلان عن المميزات الجديدة لمتصفح كروم

مرحباً بكم قراءنا الأعزاء،

إعلانات

سنعلن لكم اليوم عن مزايا جديدة لمتصفح كروم Chrome والتي ستحسن أمان المستخدمين وأداء التصفح.

تحسين ميزة التحقق من الأمان لحفظ الخصوصية

تم تعزيز ميزة التحقق من الأمان Safety Check التي توفر تجربة آمنة أثناء تصفح الويب. استباقاً لمشاكل الأمان المحتملة، ستعمل هذه الميزة تلقائياً في الخلفية للإشارة إلى مشاكل الأمان المحتملة مثل كلمات المرور المخترقة أو الإضافات الضارة.

ستؤدي هذه الميزة أيضاً إلى إلغاء آذونات المواقع الغير نشطة وتعطيل التنبيهات من المواقع المزعجة.

يمكن لمستخدمي كروم الاستفادة من هذه الميزة عن طريق الذهاب إلى الإعدادات والنقر على “فحص الآن”.

تحسين الأداء وتقليل استهلاك الذاكرة

تم تقديم وضع توفير الذاكرة Memory Saver mode لتقليل استهلاك الذاكرة، ويمكن للمستخدمين تفعيل هذا الوضع بسهولة من خلال قسم “الأداء” في “الإعدادات”.

مزامنة مجموعات علامات التبويب tab groups

ستوفر جوجل خلال الأسابيع القليلة المقبلة مزامنة مجموعات علامات التبويب tab groups الذي يتيح للمستخدمين تنظيم علامات التبويب عبر أجهزتهم المختلفة.

نأمل أن تكونوا استفدتم من هذه المعلومات الجديدة، وتابعونا للمزيد من المستجدات حول متصفح كروم!

تم تحسين متصفح كروم Chrome بعدة مزايا جديدة لتعزيز الأمان والأداء، ومن بين هذه المزايا:

1. تحسينات في أمان التصفح: تمت إضافة مزايا جديدة لتعزيز أمان التصفح على متصفح كروم، ومن بين أهم هذه المزايا هي تحسين الحماية من مواقع الويب الضارة والبرامج الضارة، وكذلك تحسين الحماية من الهجمات الإلكترونية واختراق الخصوصية.

2. سرعة وأداء أفضل: تمت تحسينات في أداء متصفح كروم لتوفير سرعة أفضل وتجربة تصفح أسرع وأكثر سلاسة، وذلك من خلال تحسينات في تحميل الصفحات وتشغيل التطبيقات بسرعة أكبر.

3. تحسينات في إدارة الذاكرة: تمت إضافة مزايا جديدة لتحسين إدارة الذاكرة على متصفح كروم، مما يساعد في تقليل استهلاك الذاكرة وتحسين أداء التطبيقات والصفحات.

4. تحسينات في التعامل مع الإشعارات: تمت إضافة تحسينات في الطريقة التي يتعامل بها متصفح كروم مع الإشعارات، مما يساعد في تحسين تجربة المستخدم وتقليل التشويش من الإشعارات الغير مرغوب فيها.

5. دعم أفضل لتقنيات الويب الحديثة: تمت إضافة دعم محسن لتقنيات الويب الحديثة على متصفح كروم، مما يساعد في تحسين تجربة المستخدم ودعم تطبيقات الويب الأكثر تقدماً وفعالية.

إعلانات