ميدياتيك تعلن عن معالج جديد بتقنية 5g 

0 253

بعد التنامي الكبير في شبكات الجيل الخامس 5G، تتسارع الشركات المصنعة للمعالجات للحاق بركب التقنية الجديدة، وتطلق العديد من المعالجات من مختلف الفئات، بعد أن كان الأمر مقصورا فقط على معالجات الفئة الرائدة، ثم بدأت الشركات في إطلاق معالجات فى الفئة المتوسطة داعمة لشبكات الجيل الخامس.

وبعد إطلاق معالجات Dimensity 800 و Dimensity 1000 تستعد شركة ميدياتك الشهيرة في صناعة المعالجات لإطلاق معالج جديد من المحتمل أن يحمل اسم Dimensity 800+ والذى من المتوقع أن يقدم تحسينات كبيرة. 

على حسب الاعلان التشويقي للمعالج والمتوقع ان يتم اصداره يوم 18 مايو الحالي والمتوقع ان يكون احد الهواتف من شركة هونر honor، هو أول الهواتف التي تتضمن المعالج الجديد.

يأتي هذا تزامنا مع قرب إطلاق هاتف شركة شاومي الجديد K30i، والذى تم التسويق له باعتباره أرخص هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس على الاطلاق، بمعالج Dimensity 800+ ومن المتوقع أن يباع فى الاسواق بسعر يقارب 280 دولار أمريكي. 

معالج ميدياتيك 5g
المعالج الجديد من شركة ميدياتيك

هذا ولم تتوافر اية معلومات اضافية عن المعالج سوى دعمه لشبكات الجيل الخامس، ولم تتوافر أية معلومات عن تردد المعالج، أو عن معمارية المعالج، وخلال الأيام القليلة القادمة ستتضح الصورة الكاملة عن امكانيات المعالج، وذلك ضمن الصراع الشرس بين شركتى كوالكوم ومدياتيك لصدارة المبيعات ضمن فئة المعالجات، فى كافة الفئات سواء الرائدة، او المتوسطة او الاقتصادية، والبقاء للأقوى دائما، خاصة بعد أن أحدثت شركة ميدياتك طفرة فى تصنيع المعالجات الفترة الماضية.

كُن أول من يضع تعليق!