ميازاكي: لعبتا Elden Ring و Dark Souls تعدان “ألعاب أكشن فانتازية مظلمة”

فهم الفرق بين ألعاب FromSoftware والألعاب التقليدية

ملايين اللاعبين حول الدول العربية يتابعون أعمال فريق FromSoftware، الذي يعتبر وراء ألعاب أسطورية مثل “Dark Souls” و “Bloodborne”. حاليا، يركز الاستوديو الياباني على لعبتهم القادمة “Elden Ring”، ولكن يفضل الفريق أن لا تُطلق عليها تسميات محددة مثل “soulslike” أو “soulsborne”.

إعلانات

رأي المبدعين خلف ألعاب FromSoftware

أجرى المخرج الإبداعي لفريق FromSoftware، هيديتاكا ميازاكي، مقابلة مع IGN وأكد أنهم لا يحبون تسمية “ألعاب السولز”.

“لكننا نشير إلى العابنا بأيصال تجربة الأكشن والإثارة في عالم مظلم من خلال القتال اليدوي والشعور بالنجاح.”

تحديات جديدة لفريق FromSoftware

قبل بضعة أشهر، واجه FromSoftware تحدي جديد وهو إصدار المزيد من الألعاب في وقت أقل. المدير التنفيذي، هيديتاكا ميازاكي، أشار إلى أنهم يديرون مشاريع متعددة في نفس الوقت، مثل لعبة “Armored Core 6” و “Elden Ring”.

“لدينا فريق رائع يتمتع بقدرة فائقة في صنع الألعاب، ويمكننا اتخاذ القرارات بسرعة والمضي قدما بأفكارنا بشكل سريع.”

يتحدث هذا المحتوى عن شركة FromSoftware وتركيزها على اللعبة القادمة Elden Ring ورأيها في تسمية الألعاب الخاصة بها بـ “soulslike”. يقول المبدع الياباني هيديتاكا ميازاكي أنهم لا يحبون هذه التسمية ويرون أن ألعابهم تتميز بشيء مختلف. كما يتحدث أيضًا عن قدرتهم على إدارة مشاريع متعددة في نفس الوقت وتقديرهم للفريق الذي يساعدهم في تقديم الألعاب بسرعة وجودة.

إعلانات