ميازاكي: لا زال هناك سر غير مكتشف في لعبة Elden Ring

اكتشاف سر غامض في لعبة Elden Ring

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، لقد وصلت مبيعات لعبة Elden Ring إلى أكثر من 23 مليون نسخة مباعة حول العالم، مع زيادة 3 ملايين نسخة خلال العام الماضي. والآن، وأثناء انتظارنا لصدور المحتوى الإضافي الجديد، يبدو أننا بحاجة للعودة لاكتشاف سر ما زال مجهولاً!

إعلانات

سر غامض لم يتم اكتشافه بعد

إذا كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء عن لعبة Elden Ring، فكر مرة أخرى! وفقًا للمخرج الشهير، هيديتاكا ميازاكي، هناك “سر أو عنصر صغير” لم يتم الكشف عنه بعد.

وعلى الرغم من عدم تحديد المخرج لطبيعة هذا العنصر الغامض أو المكان الذي يمكن العثور عليه فيه، إلا أنه أكد أنه يجب على اللاعبين البحث بشكل جدي لاكتشافه.

تحديثات جديدة وإشارات للكشف

في مقابلته مع IGN، ألمح ميازاكي إلى أن هذا السر الغامض يمكن أن يترك لتفسير اللاعبين، وقال إنه قد يتطلب المزيد من التحقيق والاكتشاف.

ميازاكي: “أشعر أن هناك عنصر صغير لم يتم اكتشافه بعد، وأنا متحمس لهذا الجانب. ربما يكون الأمر مسألة وقت فقط للعثور عليه، وربما يكون هناك جزء صغير ما غير مكتشف بعد”.

وكانت التسريبات تشير إلى أن خريطة التوسعة الجديدة لـ Elden Ring ستكون أكبر أو على الأقل متساوية بحجم خريطة Limgrave، مع مناطق مليئة بالألغاز والمعابد القديمة.

تم بيع أكثر من 23 مليون نسخة من لعبة Elden Ring عالميًا، مع زيادة 3 ملايين نسخة في عام واحد. المخرج هيديتاكا ميازاكي أشار إلى وجود “سر أو عنصر صغير” لم يتم اكتشافه بعد في اللعبة، وحث اللاعبين على البحث بجدية لاكتشافه. التحديث القادم للعبة سيشمل خريطة إضافية بحجم كبير وأبراج محصنة قديمة.

إعلانات