موعد إغلاق خوادم الشبكة لأجهزة 3DS و Wii U تم تحديده من قبل نينتندو

نينتندو توقف خدمات الإنترنت لأجهزة 3DS وWii U في أبريل 2024

مرحبًا بكم، في أكتوبر من العام 2023 أعلنت شركة الألعاب نينتندو أنها ستتوقف عن تقديم الخدمات عبر الإنترنت لألعاب 3DS وWii U في أوائل أبريل 2024. وأشارت نينتندو إلى أن خدمة Pokemon Bank ستستمر في العمل لكنها قد تنتهي في وقت مستقبلي.

إعلانات

تأثير توقف الخدمات

الشركة أعلنت عن تاريخ توقف اللعب عبر الإنترنت على أجهزة 3DS وWii U وهو في 9 أبريل الساعة 3 صباحاً. بعد هذا التاريخ، ستكون الألعاب قابلة للعب فقط في وضع عدم الاتصال، مما يؤثر بشكل خاص على الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على اللعب عبر الإنترنت.

ماذا بعد توقف الخدمات؟

بمجرد انتهاء الخدمات عبر الإنترنت، سيظل بإمكان اللاعبين تنزيل بيانات التحديث وإعادة تنزيل البرامج المشتراة والمحتوى القابل للتنزيل من متاجر 3DS وWii U الإلكترونية “في المستقبل المنظور”. وتؤكد نينتندو أن Pokémon Bank وPoké Transporter سيظلان يحتفظان بوظائفهما عبر الإنترنت.

توقفت Nintendo عن تقديم الخدمات عبر الإنترنت لألعاب 3DS و Wii U في أوائل أبريل 2024، وتم إعلان تاريخ محدد لإيقاف اللعب عبر الإنترنت على هذه الأجهزة. سيؤثر هذا القرار بشكل خاص على الألعاب التي تعتمد بشكل كبير على اللعب عبر الإنترنت. وعلى الرغم من ذلك، سيظل من الممكن تنزيل بيانات التحديث وإعادة تنزيل البرامج المشتراة والمحتوى القابل للتنزيل من متاجر 3DS و Wii U الإلكترونية.

إعلانات