موعد إغلاق خوادم الشبكة لأجهزة نينتندو 3DS و Wii U تم تحديده من قبل الشركة.

إعلان هام: توقف خدمات الألعاب لجهازي 3DS وWii U في أبريل 2024

عزيزي القارئ،

إعلانات

نرغب في إعلامك أن نينتندو أعلنت أنها ستتوقف عن تقديم الخدمات عبر الإنترنت لألعاب 3DS وWii U في أوائل أبريل 2024. تشمل الخدمات عبر الإنترنت اللعب التعاوني عبر الإنترنت، والتصنيفات عبر الإنترنت، وتوزيع البيانات.

استمرار عمل خوادم شبكة بنك بوكيمون

ولاحظت نينتندو أن خوادم شبكة بنك بوكيمون ستستمر في العمل، “لكن ذلك قد ينتهي أيضًا في وقت ما في المستقبل”.

ابتداءً من 9 أبريل، سيتم إيقاف اللعب عبر الإنترنت والوظائف الأخرى التي تستخدم اتصالاً عبر الإنترنت وسيتم إنهاء خدمة ألعاب Nintendo 3DS وWii U. “شكرًا جزيلاً لدعمكم المستمر لمنتجاتنا.”

ننصحك بالاستمرار في متابعة تطورات الألعاب عبر الإنترنت في المستقبل.

اختتام

بعد هذا التاريخ، ستكون الألعاب قابلة للعب فقط في وضع عدم الاتصال. لا تقلق – ستظل اللاعبين قادرين على ممارسة الألعاب في وضع عدم الاتصال بعد انتهاء الخدمات عبر الإنترنت، وتشير Nintendo إلى أن Pokémon Bank وPoké Transporter سيظلان يحتفظان بوظائفهما عبر الإنترنت.

أعلنت نينتندو في أكتوبر 2023 أنها ستتوقف عن تقديم الخدمات عبر الإنترنت للألعاب المتوفرة على أجهزة 3DS و Wii U في أوائل أبريل 2024. تشمل الخدمات التي ستتوقف اللعب التعاوني عبر الإنترنت، والتصنيفات عبر الإنترنت، وتوزيع البيانات. كما توقفت مبيعات Nintendo eShop لجهازي 3DS وWii U في مارس. سيتم إيقاف اللعب عبر الإنترنت على 3DS وWii U في 9 أبريل 2024، وستكون الألعاب قابلة للعب فقط في وضع عدم الاتصال بالإنترنت بعد ذلك. ورغم ذلك، سيظل بإمكان اللاعبين تنزيل وتحديث البرامج والمحتوى القابل للتنزيل من متاجر 3DS وWii U الإلكترونية.

إعلانات