مواصفات ومميزات Galaxy S24 Ultra وسعره: كل ما تحتاج معرفته عن جالاكسي اس 24 الترا

الإعلان عن المواصفات الجديدة لجالاكسي S24 الترا

مرحبا أصدقائي! سألتمسونج قامت بالكشف رسميا عن المواصفات الجديدة للجيل الجديد من سلسلة جالاكسي. هذه المرة يأتي معالج سنابدراجون Gen3 والتيتانيوم الذي يعزز متانة الهاتف بمعزل عن الأجيال السابقة. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد الهاتف على شاشة مستوية بدلا من الشاشة المنحنية لتجربة مشاهدة مطورة.

إعلانات

أفضل مميزات Galaxy S24 Ultra

التصميم:

  • تصميم جديد بشاشة مستوية وإطار تيتانيوم.
  • شاشة Dynamic AMOLED 2X بدقة وتردد متغير.
  • حماية مطورة ضد الصدمات والخدوش، بالإضافة إلى مقاومة الماء والغبار.

الأداء:

  • معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3.0 مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 12 جيجابايت.
  • نظام تبريد محسن مع خاصية الشحن السريع بنسبة 65٪ في 30 دقيقة.
  • دعم شبكات الجيل الخامس وتقنية بلوتوث الأحدث.

وهذا فقط جزء صغير من المميزات المدهشة التي يقدمها لكم الهاتف الجديد! يمكن للهاتف الذكي الرائد “Galaxy S24 Ultra” تقديم تجربة لا مثيل لها لعام 2024.

تعد هواتف Galaxy S من شركة سامسونج من بين أكثر الهواتف المحمولة التي تلقى إعجاب الجمهور حول العالم، وتتميز الشركة بطرح إصدارات متطورة تلبي احتياجات المستخدمين. ومع إصدار Galaxy S24 Ultra القادم، يأتي مزودًا بمواصفات مذهلة وأحدث التقنيات اللازمة لتجربة مستخدم مميزة.

سيأتي Galaxy S24 Ultra بشاشة كبيرة حجمها يصل إلى 6.8 بوصة، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة ويسهل استخدام الهاتف. كما سيزود الجهاز بمعالج Exynos 2200 القوي والذاكرة العشوائية بسعة 12 جيجابايت، الأمر الذي يجعله مناسبًا لتشغيل التطبيقات والألعاب بكفاءة عالية.

ومن الناحية الكاميرا، سيأتي Galaxy S24 Ultra بنظام كاميرا رباعية مذهلة تضمن صورًا واضحة وجودة عالية في جميع الظروف. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع الكاميرا بقدرة التقريب البصري العالي وإمكانية تسجيل فيديو بدقة 8K.

من المتوقع أن يتم طرح Galaxy S24 Ultra بسعر يبدأ من 1500 دولار أمريكي، وسيكون متاحًا بخيارات تخزين تتراوح بين 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت. ومن المتوقع أن يكون الهاتف متاحًا في أسواق مختلفة حول العالم بحلول نهاية العام الحالي.

إعلانات