مواصفات ومميزات وسعر OnePlus 12

تابعوا معنا إعلان شركة واحد بلس عن هاتفها الذكي الجديد وان بلس 12

مرحباً بكم في تقريرنا الشامل عن أحدث هواتف شركة وان بلس، وهو الهاتف المتميز وان بلس 12. نقدم لكم كل ما تريد معرفته حول هذا الهاتف الرائد الذي من المتوقع أن يكون من أفضل الهواتف الذكية في عام 2024. يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen3 وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة تصل إلى 24 جيجابايت وسعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت.

إعلانات

تجربة تصوير مميزة بالتعاون مع Hasselblad

تستمر وان بلس في التعاون مع شركة Hasselblad السويدية العريقة لتقديم تجربة تصوير مميزة من خلال هاتفها الجديد. يحتوي الهاتف على ثلاثة كاميرات خلفية بأداء ممتاز يشمل كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا مقربة Telephoto بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا Ultrawide بدقة 48 ميجابكسل مع دعم التقريب البصري والتقريب الرقمي.

بطارية قوية

يحمل وان بلس 12 بطارية ضخمة بقدرة 5400 ميللي أمبير/ساعة، مع دعم الشحن السلكي واللاسلكي بسرعات عالية.

أفضل مميزات وان بلس 12

  • معالج Snapdragon 8 Gen3 قوي بأداء ممتاز
  • ذاكرة وصول عشوائي RAM تصل إلى 24 جيجابايت
  • سعة تخزينية تصل إلى 1 تيرابايت
  • نظام تبريد ممتاز لاستقرار الأداء
  • شاشة Amoled بدقة 2K
  • كاميرات خلفية بأداء رائع
  • مقاومة الماء والغبار بمعدل IP65
  • نظام ColorOS 14.0 استنادا إلى اندرويد 14

مواصفات وان بلس 12


الوزن 220 جرام
السُمك 9.15 ملم
النوع اموليد Amoled

محتويات صندوق وان بلس 12

تتضمن الحزمة الخاصة بوان بلس 12 الهاتف نفسه، كابل البيانات، شاحن SUPERVOOC بقدرة 100 واط، وأغطية واقية وغيرها من الملحقات الهامة.

سعر وتوفر وان بلس 12

يتوفر وان بلس 12 الآن في الصين، ومن المتوقع أن يتوفر عالميا في وقت لاحق من يناير 2024، مع أسعار تبدأ من حوالي 610 دولار أمريكي.

اتركوا لنا تعليقكم للمزيد من المعلومات حول وان بلس 12.

OnePlus 12 هو هاتف ذكي جديد من شركة وان بلس الصينية المشهورة. يأتي هاتف OnePlus 12 بمواصفات تقنية مذهلة تجعله إحدى أفضل الهواتف الذكية في السوق. يأتي الهاتف بشاشة OLED بقياس 6.7 بوصة ودقة عالية تبلغ 1440 × 3216 بكسل. كما يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 898 القوي وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت. كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 108 ميجابكسل تقدم أداء رائعًا في التصوير، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يأتي OnePlus 12 بمنفذ USB-C وبطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير تدوم طويلاً.

بالنسبة للمميزات، يقدم OnePlus 12 تجربة استخدام سلسة وسريعة بفضل مواصفاته القوية ونظام التشغيل OxygenOS الخفيف والمستقر. كما يأتي الهاتف بتقنية شحن سريع وشحن لاسلكي لإعادة شحن البطارية بسرعة. يدعم OnePlus 12 شبكات الجيل الخامس لتجربة تصفح الإنترنت السريعة. ومن ناحية أمانية، يأتي OnePlus 12 بماسح بصمات الأصابع مدمج في الشاشة لضمان حماية البيانات الشخصية.

بالنسبة للسعر، يُعتقد أن هاتف OnePlus 12 سيكون متوسطًا بالنسبة لهواتف راقية ذات مواصفات مماثلة. من المتوقع أن يتم الكشف عن السعر الرسمي لهاتف OnePlus 12 بمجرد إعلان الشركة عنه رسميًا. وبناءً على سجل وان بلس في تقديم هواتف بأسعار معقولة مقابل مواصفات عالية الجودة، يُتوقع أن يكون سعر OnePlus 12 معقولًا مقارنة بباقي الهواتف الرائدة في السوق.

إعلانات