من المتوقع أن يتم الكشف عن العرض الثاني للعبة GTA 6 في شهر يونيو

توقعات الإعلان عن لعبة GTA 6 القادمة

 كما جرت العادة مع ألعاب Rockstar، لن يتم الحديث عن لعبة GTA 6 في أي وقت قريب، وغالبًا سنفاجئ بالكشف عن العرض الثاني للعنوان قبل ساعات من إطلاقه رسميًا، رغم ذلك، اكتشف بعض اللاعبين تلميحات تشير لمواعيد العروض الدعائي القادمة للعب العالم المفتوح المرتقبة.

إعلانات

ربما يكون تاريخ العرض الثاني للعبة GTA 6 هو أحد الأحداث المنتظرة بشوق، وقد قدمت تحليلات تبعث على التفاؤل حول شهري يونيو وأكتوبر.

موعد الإعلان عن GTA 6

Reckoning_2439 هو أحد المستخدمين الذين توصلوا إلى موعد الإعلان عن GTA 6، وذلك بناءً على تحليل لمشاهد الفيديو المسربة التي تحتوي على طيور في السماء، وربما تشير هذه الطيور إلى شهور معينة.

تسريبات عن GTA 6

قبل الإعلان الرسمي عن GTA 6، تعرضت اللعبة لتسريبات كثيرة، بما في ذلك مقاطع فيديو تستعرض العالم الافتراضي وشخصياته وأسلوب اللعب، وقد تم القبض على المتسربين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

موعد إصدار GTA 6

يُتوقع أن تكون لعبة GTA 6 متاحة لأجهزة PS5 و Xbox Series في عام 2025.

يتحدث المحتوى عن لعبة GTA 6 من Rockstar وكيف أن هناك توقعات بالكشف عن العرض الثاني للعبة قبل إطلاقها رسميًا، حيث يعتقد بعض اللاعبين أن العرض سيكون في يونيو أو أكتوبر. ويشير المحتوى أيضًا إلى أن GTA 6 تعرضت للعديد من التسريبات قبل الإعلان الرسمي، وأنها ستصدر على أجهزة PS5 و Xbox Series في عام 2025. وينتهي المحتوى بتضمين رابط إلى توقعات المستخدم Reckoning_2439 من خلال Reddit.

إعلانات