منظمة التقييم العمري الكورية الجنوبية ترصد تقييم ريماستر Beyond Good and Evil

‎‎ تعرف على تجديد لعبة الأكشن Beyond Good and Evil 20th Anniversary Edition

إعلانات

في هذا الشهر ، تم الكشف عن Beyond Good and Evil 20th Anniversary Edition رسميًا، وقيل أنها ستصدر في مطلع 2024. ولكن للآن لم يتم تحديد موعد صدور اللعبة. ويبدو أن لعبة الأكشن والمغامرة الشهيرة Beyond Good and Evil ستحصل قريبًا على “ريماستر” من الشركة المطورة Ubisoft، حيث تم تقييم اللعبة مؤخرًا من قبل لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية.

‎‎‎ الإعلان عن تجديد اللعبة

بدأت الأخبار حول هذه النسخة بالانتشار منذ وقت طويل. ومع ذلك، وقد أكدت Ubisoft ذلك رسميًا في الذكرى السنوية العشرين للعبة، وكشفت أنه يجب على اللاعبين الاستعداد لرحلة مليئة بالحنين إلى لعبة المغامرات والأكشن. وعلى الرغم من أن الإصدار المعاد تصميمه ظهر على Reddit من خلال إصدار مبكر لـ Ubisoft+، مع رسومات تبدو مخيبة للآمال، إلا أن Ubisoft دحضت ذلك في النهاية، مدعية أن اللقطات التي ظهرت لم تكن ممثلة للمنتج النهائي.

‎‎‎ تأكيد استكمال تجديد اللعبة

يؤكد التصنيف الذي نشرته لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية على حقيقة أن تجديد النسخة قد اكتمل تقريبًا. على الرغم من أن Ubisoft لم تؤكد موعدًا رسميًا بعد، إلا أننا يجب أن نتوقع ذلك في وقت لاحق من عام 2024. ومع ذلك، فقد تم بالفعل تأجيل تاريخ الإطلاق بعد أن كانت المؤشرات تذهب إلى أننا يمكننا أن نرى هذه اللعبة في الربع الأول من عام 2024.

‎‎‎ تجربة محدثة

فيما يتعلق بما يمكن توقعه مع الإصدار المجدد، فمن المحتمل ألا يكون هناك الكثير من التغييرات، وقد يتبع نفس الاتجاه الذي رأيناه مع الإصدارات المجددة الأخرى. ومع ذلك، ستكون نسخة محدثة من الحكاية الكلاسيكية التي يظهر فيها بطل الرواية المحبوب جايد.

‎‎‎ قادم قريبًا

وفي الوقت نفسه، لا يزال تطوير Beyond Good and Evil 2 نشطًا من الناحية الفنية، باستثناء حقيقة أننا لم نر أي شيء ملموس منذ أكثر من خمس سنوات. وكنا قد سمعنا بأن Beyond Good and Evil 2 ستحتاج إلى اتصال إنترنت دائم.

![الكاتب](https://www.saudigamer.com/tachyon/sites/6/2019/01/pic-1-81×81.png?resize=81&crop_strategy=smart)

كاتب:
أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

تم الكشف رسميًا عن إصدار ريماستر للعبة Beyond Good and Evil 20th Anniversary Edition، والتي من المتوقع أن تصدر مطلع عام 2024. يبدو أن اللعبة ستحصل على تحسينات جديدة وسيتم إعادة تصميمها بشكل كامل. على الرغم من تقييمها من قبل لجنة تقييم وإدارة الألعاب في كوريا الجنوبية، إلا أنه لم يتم تحديد موعد رسمي لصدورها بعد. ومن المتوقع أن تظل اللعبة المعاد تصميمها موجودة في وقت لاحق من عام 2024.

إعلانات