مميزات iOS 17.3: ما هي المزايا الجديدة التي يقدمها لأجهزة آيفون؟

‎‎‎ تحديث iOS 17.3: مميزات جديدة مذهلة لهواتف آيفون

إعلانات

‎‎‎‎ حماية أكبر ضد السرقة

يوفر هذا التحديث حلاً جديداً لمشكلة سرقة الهواتف الذكية، وذلك من خلال منع اللصوص من الوصول إلى بياناتك الشخصية حتى إذا كان لديهم رمز المرور. كما يتطلب تغيير كلمة المرور مصادقة إضافية، مما يزيد من أمان جهازك.

‎‎‎‎ قوائم الموسيقى التعاونية في آبل ميوزيك

يمكنك الآن إنشاء قوائم تشغيل جديدة ودعوة أصدقائك وأفراد عائلتك للانضمام والاستماع إلى الموسيقى معاً. كما يمكن استخدام الرموز التعبيرية للتعبير عن رأيك في الأغاني.

‎‎‎‎ دعم AirPlay في الفنادق

يدعم هذا التحديث مشاركة المحتوى على أجهزة التلفزيون المتوفرة في الفنادق، مما يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو والصور والموسيقى من هاتفك مباشرة.

‎‎‎‎ بيانات الضمان Apple Care

يضمن لك طريقة سهلة لعرض بيانات الضمان المتاحة لأجهزتك المدعومة.

‎‎‎‎ كيفية الحصول على التحديث

يمكنك الحصول على التحديث من خلال الاتصال بشبكة الواي فاي والتأكد من توصيل هاتفك بمصدر الطاقة. ثم انتقل إلى الإعدادات وحدّث البرامج.

مع هذا التحديث، ستحصل على أمان ومميزات جديدة تحسن تجربتك مع هاتفك الذكي. لذا لا تفوت الفرصة لتحسين جهازك وتجربة استخدامه.

تم إصدار iOS 13.7 وهو واحد من أحدث إصدارات نظام التشغيل iOS من Apple. وقدم هذا الإصدار العديد من التحسينات والميزات الجديدة لمستخدمي iPhone وiPad.

أحد المميزات الرئيسية لـ iOS 13.7 هو إضافة دعم جديد لخدمة “Exposure Notifications”، التي تساعد في تعقب وتحديد الأشخاص الذين تواجدوا بالقرب من شخص مصاب بفيروس كورونا، وهذا يأتي ضمن جهود مكافحة انتشار الفيروس.

بالإضافة إلى ذلك، قدم iOS 13.7 تحسينات في أداء النظام وزيادة في سرعة الاستجابة لتطبيقات iPhone وiPad. ويتيح هذا الإصدار أيضًا إمكانية التحكم بشكل أفضل في إعدادات الخصوصية والأمان، مما يوفر مزيدًا من الحماية لمستخدمي Apple.

من الميزات الأخرى الجديدة في iOS 13.7 إضافة خاصية جديدة لتغيير الشكل والمظهر لأيقونات التطبيقات، وهذا يسمح للمستخدمين بتخصيص وتنظيم شاشة الهاتف وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية.

أيضًا، تم تحسين تجربة المستخدم مع خدمة CarPlay في iOS 13.7، حيث أصبح من الأسهل الوصول إلى التطبيقات والمحتوى أثناء القيادة ودون التشتيت.

وفي الختام، يتوجب على مستخدمي iPhone وiPad تحديث نظامهم إلى iOS 13.7 للاستفادة من هذه الميزات الجديدة والتحسينات التي تقدمها Apple في هذا الإصدار.

إعلانات