مميزات وتكلفة اشتراك Gemini Advanced: جيميني المتقدم

ما هو جيميني أدفانسد ؟

مرحبا بكم أصدقائي الأعزاء، اليوم سوف نتحدث عن جيميني أدفانسد، الذي تم الإعلان عنه مؤخرا من قبل شركة جوجل.

إعلانات

هل سمعتم عن ChatGPT Plus من شركة جوجل؟ إذاً، فإن جيميني أدفانسد هو منافس لهذا الإصدار، حيث يوفر للمستخدمين قدرات أكبر استنادا إلى الإصدار Ultra 1.0 من نموذج جيميني اللغوي للذكاء الاصطناعي، وذلك مقابل 20 دولار شهريا.

كيفية الاشتراك في جيميني أدفانسد

يمكن للمستخدمين في الدول العربية مثل السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة الآن الاشتراك في جيميني أدفانسد، وذلك من خلال الاشتراك في Google One AI Premium، والتي تكلف المستخدم 20 دولار شهريا.

وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر لك جوجل بعض المزايا الأخرى مثل مساحة تخزينية بسعة 2 تيرابايت وإمكانية استرداد %10 من المبلغ عند الشراء من متجر Google Store ومميزات إضافية حصرية في العديد من خدمات جوجل. يبدو مثيرا للاهتمام، أليس كذلك؟

هاتفونا برأيكم بجيميني أدفانسد واذا كانت هناك معلومات إضافية ترغبون في معرفتها حول هذا الموضوع.


جيميني أدفانسد Gemini Advanced هو برنامج تدريبي متقدم يهدف إلى تطوير وتعزيز مهارات التداول في سوق الأسهم والعملات. يتيح البرنامج المشاركين للوصول إلى مجموعة كاملة من الأدوات والموارد التي تساعدهم على فهم السوق واتخاذ قرارات مدروسة ومدروسة. يتميز البرنامج بتقديم محتوى تعليمي عميق وشامل يشمل دورات متقدمة في التحليل الفني والأساسي وإدارة المخاطر.

تشمل مميزات برنامج جيميني أدفانسد Gemini Advanced الوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي والتحليلات المتقدمة والاستراتيجيات المتقدمة للتداول. يمكن للمشتركين أيضًا الاستفادة من الدعم والتوجيه الفردي من خلال جلسات التداول الحي وورش العمل الخاصة بالتداول. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الحصول على إشارات تجارية حصرية ونصائح وتوصيات تداول مباشرة.

كما يوفر برنامج جيميني أدفانسد Gemini Advanced فرصًا للمشتركين للتعلم من الخبراء والتداول جنبًا إلى جنب معهم. يمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات التداول الحصرية والمشاركة في المنتديات والمجتمعات عبر الإنترنت للحصول على الدعم وتبادل الخبرات مع زملائهم التجار.

تعتبر تكلفة الاشتراك في برنامج جيميني أدفانسد Gemini Advanced متوسطة إلى مرتفعة بالمقارنة مع برامج التداول الأخرى. ومع ذلك، يعتبر السعر مقابل القيمة المضافة التي يقدمها البرنامج من خلال المحتوى التعليمي الشامل والدعم الشخصي والفرص الحصرية للمتداولين.

يتوفر الاشتراك في برنامج جيميني أدفانسد Gemini Advanced عبر موقعهم الرسمي على الإنترنت، حيث يمكن للمهتمين الاطلاع على تفاصيل البرنامج والمميزات وتكلفة الاشتراك والشروط والأحكام. كما يمكن القيام بطلب الاشتراك ودفع الرسوم عبر الإنترنت والبدء في الاستفادة من البرنامج والموارد المتاحة.

إعلانات