مفاجآت جديدة في تطبيق TikTok: ما الجديد الذي يجب عليك الاستعداد له؟

تطبيق TikTok يعمل على إضافة ميزة جديدة

أحبائي قراء منصات TikTok في العالم العربي، يسر تطبيق TikTok أن يعلن لكم عن إضافة ميزة جديدة تسمى “AutoScroll” لجعل تجربة مشاهدة الفيديو أكثر سهولة ومرح. ستساعدك هذه الميزة على التحديث التلقائي للفيديو بعد انتهاء الفيديو السابق دون الحاجة إلى تدوير الصفحة يدويا.

إعلانات

ووفقاً للمعلومات الواردة، تهدف هذه الميزة الجديدة إلى تقليل التعب الناتج عن حركات اليد المتكررة وتحسين تجربة المشاهدة. ولم يصدر أي إعلان رسمي عن إطلاق هذه الميزة بعد، ولكن تقارير تفيد بأنها أصبحت متاحة لمزيد من الحسابات مؤخراً.

تفاصيل وميزات إضافية

عادةً ما تقوم المنصات الكبيرة مثل TikTok بتجربة الميزات الجديدة مع عدد محدود من المستخدمين. ولذلك، فإن تاريخ الإطلاق الرسمي لهذه الميزة الجديدة غير معروف بعد. للتحقق من توفر ميزة التمرير التلقائي، قم بالضغط المطول على الفيديو في قسم “لك” أو “المتابعة”، وسوف تظهر لك الخيارات المتاحة، بما في ذلك تنشيط أو إلغاء تنشيط التمرير التلقائي.

صورة لميزة التمرير التلقائي AutoScroll

تجربة مشاهدة أفضل

حان الوقت للاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو TikTok على الشاشات الكبيرة باستخدام مشغل الوسائط الرقمية Chromecast. يمكنك بث فيديو TikTok على التلفزيون بسهولة، مع تغييرات أخرى على تصفية التعليقات لضمان مساحة آمنة للجميع بمبادرات تحت هاشتاج #swipeouthate.

TikTok تطبيق مقاطع الفيديو الشهير الذي يقدم فرصة للأشخاص لمشاركة مقاطعهم القصيرة والإبداعية مع العالم. ومع تصاعد شعبيته، بات من الضروري التفكير في التغييرات التي يمكن أن يجلبها TikTok لمستقبل الاتصالات والتواصل الاجتماعي. ومن المهم عند النظر في هذا الموضوع دائمًا تقديم التغييرات والابتكارات لتلبية احتياجات المستخدمين وتجاوبهم مع الاتجاهات الحديثة.

يجب الاستعداد لقدوم تغييرات جديدة في TikTok، فربما يتضمن ذلك تطويرًا في واجهة المستخدم أو إضافة ميزات جديدة تسهم في تحسين تجربة المستخدمين. يمكن أيضًا أن يتضمن التحديثات القادمة تحسينًا في خوارزمية البحث وعرض المحتوى، وهذا يعني أن المحتوى المبتكر والشيق سيظهر للمزيد من الجمهور.

يجب أيضًا الاستعداد لتطوير سياسات الخصوصية والأمان في TikTok، حيث إن الاهتمام الكبير بالخصوصية والأمان على الإنترنت يدعو إلى تحسين إجراءات الحماية وتوفير الأدوات اللازمة لمستخدمي التطبيق.

من الضروري أيضًا أن نستعد لتغييرات في الحملات الإعلانية والشراكات مع الشركات والمعلنين. يمكن ان تكون هناك تغييرات في كيفية عرض الإعلانات والتفاعل معها، لذا فإن مراجعة الاستراتيجيات الدعائية والتسويقية ستصبح ضرورية.

وأخيرًا، يجب الاستعداد لتطوير المحتوى والتفاعل مع المستخدمين الجدد. يمكن أن تكون هناك تغييرات في توجيه المحتوى وأساليب التفاعل مع المتابعين والمشتركين الجدد، لذا فإن الاستعداد لتقديم محتوى متنوع ومثير سيصبح ضروريًا للنجاح في TikTok المستقبل.

إعلانات