معلومات حديثة تكشف النقاب عن قصة وعالم لعبة Judas

استعراض لعبة Judas: تفاصيل مثيرة وقصة مشوقة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، رغم أننا نعلم أن المعلومات المتاحة حول لعبة Judas قليلة، إلا أنها تثير اهتمامًا كبيرًا نظرًا لكونها من صناع لعبة BioShock، كين ليفين، وشركته الجديدة Ghost Story Games. وبعد ظهور اللعبة في حلقة State of Play الأخيرة، نحن فخورون بأن نقدم لكم تفاصيل جديدة حول القصة والعالم في اللعبة.

إعلانات

مدينة Mayflower: العالم الافتراضي الفريد

تدور أحداث لعبة Judas في مدينة خيالية تسمى Mayflower، وهي يُصف على أنها “مدينة فضائية” حيث تتحكم فيها الآلات في كل جوانب الحياة، وتحت حكمهم، تم تدريب جميع سكان المدينة على التجسس على بعضهم البعض ويسعون دائمًا لفرصة “لتمزيق بعضهم البعض بسبب أدنى مخالفة.

دورك كـ Judas

ستتخذ دور الشخصية الرئيسية Judas، التي أشعلت ثورة مدمرة ضد قادة المدينة لهدم كل شيء، وعليك بعد ذلك أن تقرر ما إذا كنت ستصلح ما دمرته أم تترك الأمور تحترق دون تدخل منك.

ias

آليات الاختيار والنتيجة

ماذا لو كان بإمكانك الاختيار بين من تصادق ومن تطعن في الظهر؟ مع Judas، أردنا أن نصنع تجربة تكون فيها هذه القرارات وكيفية تطور القصة متروكًا لك. لأنك، بصفتك Judas، أنت المحرك لكل حدث في القصة مع مجموعة جديدة من الشخصيات للتعرف عليها بطرق لم تختبرها من قبل في ألعابنا.

تاريخ الإصدار والمنصات

تم تأكيد أن لعبة Judas قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، ولم يتم الكشف عن تاريخ إصدار محدد حتى الآن، لكن من المتوقع إطلاقها بحلول مارس 2025.


تم إصدار لعبة Judas من قبل كين ليفين، مبدع BioShock، وفريق Ghost Story Games. تدور أحداث اللعبة في مدينة خيالية تسمى Mayflower، حيث يلعب اللاعب دور شخصية Judas التي تثير ثورة ضد قادة المدينة. تعتمد اللعبة على آليات الاختيار والنتائج التي تؤثر على القصة، وتم تأكيد أن اللعبة قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، مع موعد إصدار متوقع في مارس 2025.

إعلانات