مطور لعبة Callisto Protocol يعمل على لعبة جديدة باستخدام محرك Unreal Engine 5

Callisto Protocol: احدث الأخبار والتطورات

أصدقائي، مع الاسف لم يُحقق Callisto Protocol النجاح المتوقع في عدد مبيعاته وظهرت التقييمات المختلطة. لم يتم بيع النسخ المتوقعة والتي كانت تبلغ 5 ملايين نسخة كما كان متوقعاً من قبل شركة Crafton التي قامت بتطوير اللعبة لمدة ثلاث سنوات بتكلفة 132 مليون جنيه استرليني. وفي يناير من العام الماضي، تم بيع مليوني نسخة فقط في الولايات المتحدة وهذا يعتبر منخفضاً بالنسبة للتوقعات.

إعلانات

لكن لم يثن عزيمة استوديو Striking Distance Studios، حيث يقوم حالياً بالتوظيف لمشروع لعبة جديدة وغير معلنة يتم تطويرها باستخدام Unreal Engine 5.

على الرغم من الحملة التي تعرض لها الاستوديو من تسريح مطورين في أغسطس 2023، يتم التوظيف حالياً لوظيفة مصمم أنيميشن رئيسي لمشروع “عنوان جديد تمامًا وغير معلن عنه بمحرك UE5″، ويهدف الاستوديو إلى “إنشاء تجارب اللاعبين والأعداء الأكثر ديناميكية وجاذبية”.

كما تم تأكيد أن مؤسس الفريق Glen Schofield سيترك Striking Distance Studios بعد الأداء غير المرضي للعبة كاليستو بروتوكول. وفي ديسمبر 2023،  سيكشف مبتكر Dead Space عن مشروعه الجديد في هذا العام.

المحتوى يتحدث عن لعبة Callisto Protocol واستقبالها لتقييمات مختلطة ومبيعات أقل من المتوقع. ويشير إلى توظيف استوديو Striking Distance Studios لمصممين للعمل على لعبة جديدة غير معلنة باستخدام Unreal Engine 5. كما يذكر تسريح موظفين في الاستوديو ورحيل مؤسسه Glen Schofield بعد نتائج هذه اللعبة.

إعلانات