مطورو أجهزة الكمبيوتر المحمولة Surface سيقودون تطوير جهاز Xbox القادم

أجهزة Xbox القادمة: تأجيل التطوير وتسريبات حصريات

أصدقائي الأعزاء، نحن لا زلنا نعيش في منتصف فترة الجيل الحالي للأجهزة المنزلية. ومع ذلك، تم تداول الكثير من التسريبات والشائعات حول جيل الجهاز القادم. فقبل بضعة أيام، تم تداول شائعة تقول إن جهاز Xbox القادم قد يتأخر مقارنة بـ PlayStation نتيجة لتأخر مايكروسوفت في التعاقد مع AMD.

إعلانات

واليوم، لدينا شائعة جديدة تقول إن فريق تطوير الجيل القادم لأجهزة Xbox ليس هو نفسه الذي عمل على تطوير الأجيال السابقة. وفي حديثه خلال بودكاست XboxERA، علق @Shpeshal_Nick على جهاز الجيل التالي من اكسبوكس، مشيرًا إلى أن جيسون رونالد الذي قاد تطوير أجهزة Xbox السابقة، لا يعمل على منصة الجيل التالي. وقد سلمت مايكروسوفت قيادة عمليات تطوير الجيل القادم للفريق الواقف خلف تصميم حواسيب Surface المحمولة.

ومن المثير للاهتمام أن هذه الشائعة تتوافق مع تسريبات سابقة تقول إن الجيل القادم من اكسبوكس سيتم إطلاقه بنسختين، إحداهما محمولة والأخرى تدعم الألعاب السحابية.

بصرف النظر عن صحة هذه الشائعات، يبدو أن هناك تغييرات كبيرة في أعمال الألعاب في مايكروسوفت، حيث يتسرب أيضًا أن بعض حصريات Xbox ستصل إلى منصات أخرى قريبًا. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تحديث رسمي هذا الأسبوع للتوضيح.

مصدر الخبر ومعلومات إضافية

ias

تقوم التسريبات والشائعات حول الجيل العاشر لأجهزة Xbox بالانتشار، حيث يتحدث البعض عن تأخر مايكروسوفت في التعاقد مع AMD وعن عدم تطوير الجيل القادم من Xbox من قبل الفريق الذي عمل على الأجيال السابقة. كما تشير الشائعات إلى أن الجيل القادم من Xbox قد يتم إطلاقه على نسختين إحداهما محمولة والأخرى تدعم الألعاب السحابية. وفي الوقت نفسه، تشير الشائعات إلى أن بعض حصريات Xbox قد تصل إلى منصات أخرى قريبًا، مما يشير إلى تغييرات رئيسية في أعمال الألعاب في Microsoft.

إعلانات