مصر: البحث على جوجل يكشف عن الأكثر شيوعا خلال عام 2023

مرحبًا بالقراء الأعزاء من الدول العربية

لقد أعلنت شركة البحث غوغل عن الكلمات الأكثر بحثًا في 2023 من عمليات البحث الأكثر رواجًا في مصر. ويقترب نهاية العام وشهدت عمليات البحث عن العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في غزة نموًا هائلًا من قبل المستخدمين المصريين.

إعلانات

مصر: الأخبار الأكثر رواجًا في بحث غوغل 2023

وتصدرت أخبار العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في غزة قائمة الأخبار الأكثر رواجًا في مصر خلال عام 2023، تلاها أخبار تعويم الجنيه المصري وزلزال تركيا وزلزال المغرب وإعصار ليبيا.

مصر: كلمات البحث الأكثر رواجًا في بحث غوغل 2023

وكانت المواضيع المتعلقة بالعدوان الإسرائيلي من أكثر عمليات البحث رواجًا في مصر خلال 2023، وهو ما أدى إلى تخصيص قائمة مستقلة لها. وكانت هذه بعض كلمات البحث الأكثر رواجًا:

  1. وطن فلسطيني
  2. سيناء
  3. قدس
  4. معبر رفح
  5. خريطة فلسطين
  6. أبو عبيدة
  7. طابا
  8. شهيد محمد صلاح
  9. طوفان الأقصى
  10. صحراء النقب

مصر: الشخصيات الأكثر رواجًا في بحث غوغل 2023

وتصدرت قائمة الشخصيات الأكثر رواجًا في بحث غوغل من مصر لاعب الأهلي المصري إمام عاشور والمتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة.

مصر: المسلسلات الأكثر شهرة في بحث غوغل 2023

كما كانت مسلسلات رمضان 2023 من أكثر ما بحث عنه المصريين في غوغل خلال العام، حيث تصدر مسلسل جعفر العمدة قائمة المسلسلات الأكثر رواجًا.

مصر: المواقع والخدمات الأكثر رواجًا في بحث غوغل 2023

هذه هي المواقع والخدمات الأكثر بحثًا من مصر في غوغل خلال 2023: 

  1. نتيجة الثانوية العامة
  2. تذكرتي
  3. بسطتهالك للمرحلة الثانوية
  4. أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي
  5. مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية
  6. سكك حديد مصر
  7. واتساب ويب
  8. موقع دفع المخالفات المرورية
  9. bdnaash
  10. dubizzle

منذ فجر التاريخ، كانت مصر بلداً ذات تاريخ عظيم وحضارة فريدة، ولا تزال تحافظ على مكانتها كواحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم. ومنذ بداية القرن العشرين، أصبحت مصر واحدة من أكثر الوجهات رواجاً في بحث جوجل للسياحة.

تتمتع مصر بموقعها الجغرافي المتميز، حيث تقع في شمال أفريقيا وتحدها البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط من الشمال، وتمتد إلى الجنوب حتى حدود السودان، وتتمتع بنهر النيل الذي يعتبر من أهم الأنهار في العالم. صور جوجل من مصر تعكس جمال البلاد وتاريخها العريق.

تضم مصر العديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل أهرامات الجيزة وأبو الهول ومعابد الكرنك ووادي الملوك ومعبد الأقصر والعديد من القلاع والمتاحف التي تعكس التاريخ الفرعوني القديم.

بالإضافة إلى التاريخ والآثار، تتميز مصر بشواطئها الرملية الذهبية المذهلة، ومواقع الغوص الرائعة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

اقتصادياً، تعتبر مصر واحدة من أكبر الاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعتبر القاهرة، العاصمة، واحدة من أكبر المدن في العالم. وعلى الرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجهها، فإن مصر تحتفظ بإمكانات كبيرة لتحقيق نمو اقتصادي مستدام.

في عام 2023، من المتوقع أن تستمر مصر في جذب السياح والمسافرين من جميع أنحاء العالم، ومواصلة التصدر في قوائم بحث جوجل للوجهات السياحية الأكثر رواجاً.

إعلانات