مشجعو GTA 6 يطالبون بتحسين نظام الشرطة ويظهر الإعلان الدعائي أنه ربما تم ذلك بالفعل

ماذا يريد جمهور لعبة GTA 6 من Rockstar Games؟

إنتظار لمدة عام على الأقل قبل أن نحصل أخيرًا على لعبة GTA 6، ولكننا يمكننا في الوقت الحالي التعبير عن بعض الآمال في الجزء الجديد. لقد بدأ الجمهور بمناقشة الابتكارات التي يرغبون في رؤيتها في لعبة Rockstar الجديدة، وأحد الابتكارات المطروحة هو تحسين نظام الشرطة في اللعبة.

إعلانات

تغييرات مرغوبة في نظام الشرطة

البعض اقترح اعتماد نظام الشهود من Red Dead Redemption 2، لتعزيز واقعية تفاعل اللاعب مع الشرطة، وهناك دعوات لتعديل نظام التحذير بحيث يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم تنبيه الشرطة بوجود جريمة، مما يضيف عنصر التشويق والتوتر إلى اللعبة.

كيف ستتحقق هذه الرغبات؟

يوضح العرض الأول للعبة بعضًا من هذه الأمور المطروحة، ويبدو أن اللعبة ستدمج بين نظام شهود Red Dead Redemption 2 وعنصر تفاعل اللاعب مع وسائل التواصل الاجتماعي وتسجيل الجرائم. ومع ذلك، لا يمكن التأكيد على مدى تطبيق هذه الرغبات في النسخة النهائية من اللعبة.

تسريبات تلمح إلى التغييرات الممكنة

تسريبات سابقة أشارت إلى وجود نظام شهود في اللعبة، وهو ما قد يتوافق مع رغبات جمهور GTA 6. ومع ذلك، يجب أخذ هذه التسريبات بحذر، حيث إنها قد تكون من مرحلة مبكرة من تطوير اللعبة وقد تتغير في النسخة النهائية.

ختامًا

من المؤكد أن جمهور لعبة GTA 6 يتطلع إلى تحسين نظام الشرطة في اللعبة، ويبقى الانتظار لنرى ما إذا كانت Rockstar Games ستلبي هذه الرغبات في النسخة النهائية أم لا. في الوقت الحالي، يبدو أن هناك بعض القرائن التي تلمح إلى تلبية بعض هذه الرغبات، لكن لا يمكن التأكيد على ذلك حتى نرى اللعبة بأنفسنا.

ينتظر معجبو GTA 6 محتوى مميز ويعبرون عن رغبتهم في نظام شرطة أفضل في اللعبة. يشمل ذلك اقتراح استخدام نظام الشهود من Red Dead Redemption 2، والتعديل على النظام الحالي بحيث يتم تنبيه الشرطة بعد مرور فترة زمنية بدلاً من الكشف الفوري. تظهر بعض التفاصيل واللقطات المسربة مؤشرات على تحقق بعض هذه الآمال. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت Rockstar ستطبق هذه الأفكار في النسخة النهائية من اللعبة.

إعلانات