مزايا الذكاء الاصطناعي المجانية متاحة في هواتف جالاكسي S24 حتى نهاية عام 2025

‎‎ تقديم مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي S24

إعلانات

مرحبًا بكم أصدقائي الأعزاء من الدول العربية،

نود أن نشارك معكم خبرًا مثيرًا، حيث أعلنت شركة “عصر السحاب” عن تقديم مزايا الذكاء الاصطناعي بشكل مجاني في هواتف جالاكسي S24 حتى نهاية عام 2025. وتم تقديم مجموعة متنوعة من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هذه الهواتف الرائعة.

‎‎‎ تفاصيل الإعلان

خلال الحدث الرسمي للإعلان، لم يُشار إلى أن هذه المزايا ستكون متاحة لفترة محدودة. ولكن في بيان الشركة الصحفي المنشور عبر موقعها الرسمي في أستراليا، أكدت الشركة أنها ستوفر هذه المزايا مجانًا حتى نهاية عام 2025 في الأجهزة المدعومة. ولم يتم ذكر هذا التفصيل في بيانات الشركة الموجهة إلى الدول الأخرى.

‎‎‎ العروض والتشجيعات

يمكن للمستخدمين حاليًا حجز هواتف جالاكسي S24 الجديدة، وقد اتخذت الشركة بعض الخطوات لتشجيع العملاء على الشراء، مثل توفير السعة التخزينية المزدوجة بسعر سعة الأساسية، ومنح المشترين بعض الملحقات المجانية كالسماعات اللاسلكية.

‎‎‎ مزايا الذكاء الاصطناعي

تتضمن مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي S24 إمكانية ترجمة المكالمات بشكل مباشر، وتلخيص التسجيلات الصوتية والملاحظات، وتحسين الصور، وغيرها من الميزات الرائعة. وتعتمد بعض هذه المزايا على المعالج الداخلي للهاتف، بينما يحتاج البعض الآخر إلى اتصال بالإنترنت وقد يتطلب اشتراك مستقبلي.

‎‎‎ التعاون مع شركة جوجل

تتعاون سامسونج مع شركة جوجل في توفير معظم تلك المزايا، حيث تستخدم نماذج Gemini الخاصة بها وخدماتها السحابية.

نأمل أن تكونوا متحمسين مثلنا لاستكشاف هذه المزايا الجديدة والمثيرة التي تقدمها هواتف جالاكسي S24. ولا تترددوا في مشاركتنا تجاربكم مع هذه الهواتف الرائعة.

تابعوا التحديثات والأخبار لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع المثير.

أعلنت شركة سامسونج أن مزايا الذكاء الاصطناعي ستكون مجانية في هواتف جالاكسي S24 حتى نهاية عام 2025، وذلك في بيان صحفي نشر على موقعها الرسمي في أستراليا. ورغم أنه لم يتم الإشارة إلى أن هذه المزايا ستكون متاحة لفترة محدودة في البيان الرسمي، إلا أن الشركة أكدت في بيانها على أنها ستوفر هذه المزايا مجانًا حتى نهاية عام 2025 في الأجهزة المدعومة. كما قررت الشركة عدم الكشف عن خططها المستقبلية لتجنب إثارة البلبلة في السوق. وتتضمن مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي S24 ميزات مثل ترجمة المكالمات، تلخيص التسجيلات الصوتية، تحسين الصور، وغيرها.

إعلانات