محتوى Hogwarts Legacy الحصري على بلايستيشن سيصل إلى منصات أخرى في فصل الصيف

المحتوى الحصري لـ Hogwarts Legacy سيصبح متاحًا لباقي المنصات في صيف العام الجاري

مثل الكثير من الألعاب التي تمتلك شراكات حصرية على بلايستيشن، يتم إتاحة محتوى حصري لمالكي أجهزة سوني فقط ولا يتاح للمنصات الأخرى مثل Switch أو Xbox. ولحسن الحظ، سيصبح هذا المحتوى متاحًا لباقي المنصات في صيف العام الجاري. وقد تم الإعلان عن ذلك من خلال الحساب الرسمي للعبة Hogwarts Legacy على تويتر.

إعلانات

وسيتضمن المحتوى الحصري عناصر تجميلية ووصفات جرعات Felix Felicis و Hogsmeade داخل متجر اللعبة، بالإضافة إلى Dungeon الذي لم تتواجد على أي منصة أخرى. وستكون هناك أيضًا تحديثات وميزات إضافية سيتم الكشف عنها أثناء العام.

تفاصيل إضافية وأكثر تحديثات علينا في العام الحالي

يجب على اللاعبين متابعة المزيد من التفاصيل هذا العام، حيث سنحصل على تحديثات وميزات إضافية لتعزيز تجربة اللعب. وسنكون على اطلاع دائم بكل جديد يخص اللعبة من خلال الإعلانات الرسمية.

لعبة Hogwarts Legacy في قائمة أفضل الألعاب مبيعًا

تعتبر لعبة Hogwarts Legacy أفضل لعبة مبيعًا في بريطانيا عام 2023 وقد نجحت في تحقيق نفس الإنجاز في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا العام الماضي.

الكاتب



يتحدث المحتوى عن لعبة Hogwarts Legacy وكيف أن محتواها الحصري على بلايستيشن سيصبح متاحًا على منصات أخرى في صيف العام الجاري، وسيشمل المحتوى الحصري عناصر تجميلية ووصفات جرعات و Dungeon. كما يشير المحتوى إلى أن اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا في السوق البريطاني والأمريكي.

إعلانات