متصفح Arc يصل إلى آيفون بتجربة مختلفة تماما

‎‎ تطبيق Arc Search: تجربة بحث فريدة

إعلانات

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد، حيث سنقدم لكم نظرة عامة عن تطبيق Arc Search الذي تم إطلاقه مؤخرًا على متجر تطبيقات آيفون. هذا التطبيق يعد بتقديم تجربة بحث مبتكرة تركز على توفير ملخصات ذكية بدلاً من عرض نتائج البحث التقليدية.

‎‎‎ البحث بشكل مبتكر

عند فتح التطبيق، ستجد لوحة مفاتيح بسيطة وحقل بحث يمكنك من خلاله إجراء البحث. وبدلاً من عرض روابط نتائج بحث تقليدية، يقوم تطبيق Arc Search بمسح الإنترنت وجمع المعلومات من مصادر متنوعة لبناء “صفحة مخصصة” تجمع تفاصيل شاملة حول موضوع البحث.

‎‎‎ الأداء والتحديات

على الرغم من وعود التطبيق بالذكاء الاصطناعي، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى تطوير وتحسينات ليصبح منافسًا حقيقيًا للمتصفحات الرئيسية على الهواتف الذكية. وقد اشتكى بعض المستخدمين من عدم توافر بعض المعلومات الأساسية في الصفحات التي يقدمها التطبيق.

‎‎‎ ميزات إضافية

يحتوي التطبيق أيضًا على وضع “القارئ” الذي يزيل الفوضى من مواقع الويب لتسهيل قراءة المقالات، بالإضافة إلى إمكانية أرشفة العلامات المفتوحة بعد 24 ساعة.

‎‎‎ الختام

على الرغم من بعض التحديات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة بحث فريدة مع تطبيق Arc Search، على الرغم من أنه لا يزال يحتاج إلى بعض التحسينات. لكن يمكنك دائمًا اللجوء إلى جوجل في حال لم تكون راضيًا عن الصفحة المخصصة التي قدمها التطبيق.

تطبيق Arc Search من The Browser Company هو تطبيق بحث يقدم ملخصات ذكية للمستخدم بدلاً من عرض نتائج البحث التقليدية. يقوم التطبيق بمسح الإنترنت واستخلاص المعلومات من مصادر متنوعة لبناء صفحة تجمع تفاصيل شاملة حول استفسار المستخدم. التطبيق يعاني من بعض عدم الانتظام في أدائه وعدم تقديم تفاصيل شاملة في بعض النتائج. قد يهم بعض المستخدمين الاستفادة من العلامات التبويب أو القراءة لاحقاً، لكن التطبيق لا يقدم ميزات مثل إضافة العلامات المرجعية. Arc Search قادر على أرشفة العلامات التبويب بعد 24 ساعة ويحتوي على وضع قارئ يزيل الفوضى من مواقع الويب.

إعلانات