مبتكر لعبة Gears of War يدعو مايكروسوفت لإحياء السلسلة من جديد

مؤلف سلسلة Gears of War يعبر عن رغبته في إعادة تقديم اللعبة بأسلوب مختلف

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء، في أكتوبر الماضي، قدم Cliff Bleszinski، الشخص الذي قام بابتكار سلسلة Gears of War، اقتراحًا مثيرًا. أشار فيه إلى إمكانية إعادة تقديم السلسلة بأسلوب مشابه للعبة God of War، وعبر عن رغبته بالتواصل مع مسؤولي Xbox لتحقيق هذا الهدف.

إعلانات

المبتكر يعبر عن عدم استلامه لاتصال من مايكروسوفت

ومع ذلك، وفي الوقت الحالي، يبدو أنه لم يصله أي اتصال من مايكروسوفت أو الاستوديو الحالي المسؤول عن تطوير Gears of War، The Coalition. وهذا ما أكده في تغريدة على تويتر، حيث عبّر عن استعداده للمشاركة في تطوير الأجزاء القادمة من السلسلة واصفًا Gears of War بأنها جزء كبير من إرثه الإبداعي.

مستقبل المطور وتجربته مع ألعاب Gears of War

بعد تجربته الناجحة مع سلسلة Gears of War، قام Bleszinski بتأسيس شركة Boss Key Productions وطوّر لعبتين مستقلتين Lawbreakers و Radical Heights قبل إغلاق الاستوديو نفسه. ويرى أن تطوير العاب Gears of War المستقبلية يمكن أن يكون مفيدًا إذا ما قاموا باستغلال مهاراته الإبداعية والتجربة الثرية التي اكتسبها.

تحدث Cliff Bleszinski، مبتكر سلسلة Gears of War، عن رغبته في إعادة تقديم السلسلة بأسلوب God of War وعن عدم اتصاله من أي شخص في مايكروسوفت بشأن هذا الأمر. وعلى الرغم من ذلك، ما زال مصرًا على رغبته في المشاركة في تطوير ألعاب Gears المستقبلية. كما أسس شركة Boss Key Productions وقام الاستوديو بتطوير لعبتين قبل إغلاقه.

إعلانات