ما هي مواصفات وسعر Samsung Galaxy Z Flip 4 الجديد؟ تعرف على هاتف جالاكسي زد فليب 4 بشريحة واحدة!

تقدم لك الآن متجر نون السعودية عرضًا مغريًا لامتلاك هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 بتقسيط مريح وبدون دفع فوائد. يأتي سعر الهاتف قبل الخصم بمبلغ 4399 ريال سعودي، ولكن بعد الخصم يُقدم بسعر 3899 ريال سعودي بتخفيض قدره 500 ريال سعودي، وهو سعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

إعلانات

يمكنك الحصول على الهاتف بأقساط شهرية تبدأ من 325 ريال سعودي بدون أية فوائد، ويتاح أيضًا دفع ثمن الجهاز على أقساط عبر البنوك المشاركة في نظام التقسيط المقدم من مؤسسة نون السعودية. وبالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف مع ضمان لمدة عامين، وستتمكن من الحصول عليه بالتوصيل المجاني.

هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 متوافر بشريحة واحدة وشريحة إلكترونية، ويأتي بسعة تخزين 256 جيجابايت. كما يتوفر في اللون الذهبي ويمكن شراؤه من متجر اكسترا.

بالنسبة للمواصفات، يأتي الهاتف بشاشة تصميم ثقب يتم تطويتها من نوع Foldable Dynamic AMOLED 2X بمساحة 6.7 إنش. ويتميز بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل ويدعم تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4K. ويتميز الهاتف بقدرته على التقاط الصور بجودة عالية الدقة ودقة 720 بكسل وبسرعة التقاط صور 30 و 60 إطارًا في الثانية.

إذا كنت تبحث عن هاتف يجمع بين التقنية المتطورة والتقسيط المريح بدون فوائد، فإن عرض نون السعودية هو الخيار المثالي. احرص على الاستفادة من هذا العرض الممتاز وامتلك هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 الآن.

المحتوى عبارة عن إعلان عن هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 وفقًا لعرض متجر نون السعودية، حيث يمكن الحصول على الهاتف بالتقسيط دون دفع فوائد. الهاتف يأتي بمواصفات تتضمن ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 512 جيجابايت وشاشة تطوى بتصميم ثقب وكاميرات عالية الدقة. كما يبدأ سعر الهاتف من 325 ريال سعودي بدون فوائد ومع ضمان لمدة عامين.

إعلانات