ما هي الألعاب الحصرية لجهاز Xbox التي يتمنى اللاعبون رؤيتها على PS5؟ | الجزء الثاني

أود أن أتحدث معكم في هذا المقال عن الألعاب الحصرية لجهاز Xbox التي قد تصبح متاحة للعب على جهاز PS5 في المستقبل. ويمكنكم الاطلاع على الجزء الأول من هذا الموضوع هنا..

إعلانات

صعود الساحرة جزء 2

صعود الساحرة جزء 2

لم تصل لعبة صعود الساحرة جزء 2 حتى الآن إلى Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، ولكن يبدو أنها قد لا تكون حصرية على Xbox لفترة طويلة. شارك المسرب نيك بيكر على وسائل التواصل الاجتماعي أن لعبة صعود الساحرة جزء 2 هي لعبة أخرى يعتقد أنها ستأتي إلى PS5 في وقت ما. ولم تتم مشاركة التفاصيل المتعلقة بهذه النسخة، ولكن تم إطلاق لعبة صعود الساحرة الأصلية على PS4 في عام 2017. وبالتالي، هناك بالتأكيد معجبون بالسلسلة على PlayStation الذين يرغبون في لعب جزئها الثاني على PS5.

هالو

هالو إنفينيت جوزيف ستاتن

يبدو الأمر مثيرًا، ولكن نعم، حتى لعبة هالو قد تصدر الآن لمنصات PlayStation. في ضوء جميع هذه الشائعات الأخرى، تكهن جيز كوردن، أحد الإعلاميين المقربين من Xbox، بأن وصول هالو إلى أجهزة PlayStation من المرجح أن يؤتي ثماره “في النهاية”. حتى الآن، لا نعرف بالضبط كيف سيتم ذلك، لكن هالو إنفينيت لا تزال واحدة من ألعاب الخدمة المباشرة الرئيسية لـ Xbox ومن المؤكد أنها ستستفيد من جمهور جديد على PS5. بالإضافة إلى ذلك، مجموعة هالو: ماستر تحتوي على كل الإصدارات القديمة في السلسلة ومن المؤكد أن يمكن نقلها بسهولة إلى أجهزة جديدة إذا أرادت Xbox حقًا فتح الباب لجمهور جديد للعنوان.

التسعير تقوم بإضافة وإزالة

مع العديد من الاستوديوهات التي أضافتها شركة Microsoft على مدار السنوات القليلة الماضية، كانت Bethesda هي الخسارة الأكبر بالنسبة لبعض اللاعبين، وخصوصًا محبي ألعاب الأر بي جي من جمهور PlayStation. ولذلك، عند انتشار شائعات Xbox، يأمل محبو PS5 في الحصول على لعبة مارفلز بلايد السادس أيضًا.

لا شك أن لعبة الفولاذ العتيقة 6 ستحقق نجاحًا كبيرًا مثل جميع ألعاب الفولاذ العتيقة، وقد تحقق شعبية أكبر إذا توفرت على جميع المنصات. ومع الحديث الأخير عن أن Xbox قد يصبح طرفًا ثالثًا، نأمل حقًا أن يصبح هذا الحلم حقيقة بحلول وقت إطلاق لعبة الفولاذ العتيقة 6 لأول مرة.

الأمر المظلم

الأمر المظلم Xbox

لم تُسرب معلومات حول هذه اللعبة مؤخرًا، لذلك لم نسمع شائعات عن إصدارها لجهاز بلايستيشن 5، ولكن نظرًا لكونها لعبة قصصية ومغامرات، نعتقد أنها ستلائم ذوق جمهور بلايستيشن بشكل كبير. عرضت حفل جوائز لعبة العام 2020 لقطة واحدة مذهلة من لعبة الأمر المظلم الجديدة. وبالنسبة لشخص مثلي الذي لم يلعب اللعبة الأصلية أبدًا، فإن مشاهدة المقطع الإعلاني ورد فعل الجمهور خلال الكشف عنه كان كافيًا ليثير حماسي. ولكن للأسف، نحن نعلم القليل فقط عن هذه اللعبة حتى الآن.

السيف

السيف

أيضًا لم تُسرب معلومات حول هذه اللعبة، ولكن هي واحدة من الألعاب التي يتمنى جمهور بلايستيشن 5 الحصول عليها. سابقًا، أكدت بيثيسدا أن استوديو آركين ليون قد بدأ للتو في تطوير السيف الذي يعود إلى مارفل، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يستغرق إصدار اللعبة وعرضها للجمهور بضع سنوات. وهناك معلومات توحى بأنه قد لا يتم إصدار السيف إلا عند اقتراب انطلاق الجيل التالي من أجهزة المنزل. وقال الإعلامي جيف جروب إن آركين يستهدف العام 2027 لإطلاق اللعبة. وهذا بعد حوالي أربع سنوات من الآن، ويُعتقد أنه بدأ إنتاجها في عام 2022.

وأخيرًا، نذكر أن الكشف عن مستقبل اكسبوكس وحصرياته سيتم يوم الخميس المقبل.


يتناول المحتوى موضوع حصريات Xbox التي قد تظهر في PS5. يشير المقال إلى إمكانية صدور لعبة Hellblade II على PS5 بعد فترة من الإصدار الحصري لجهاز Xbox. كما يتناول المقال إمكانية صدور لعبة Halo على PS5 وتوقعات بصدور لعبة The Elder Scrolls 6 على جميع المنصات. يشير المقال أيضا إلى إمكانية صدور لعبة Perfect Dark ولعبة Blade على PS5. يتحدث المقال أيضا عن احتمالية صدور حصريات Xbox على PS5 مستقبلاً.

إعلانات