ما فوق 255 ألف لاعب يلعبون Helldivers 2 بشكل متزامن على Steam

Helldivers 2: جلبت أنجح عناوين PlayStation إلى PC

سلام عليكم لقرائنا الأعزاء، يسرنا أن نشارككم أحدث الأخبار عن لعبة Helldivers 2. مؤخراً، تجاوزت عدد اللاعبين المتزامنين للعبة Helldivers 2 على منصة Steam حاجز 255 ألف لاعب.

إعلانات

أرقام قياسية لـ Helldivers 2 على Steam

وفقًا لبيانات SteamDB، بلغ عدد المستخدمين المتزامنين الجديد للعبة Helldivers 2 على المنصة 255.189 لاعبًا، وهو أكثر من ضعف عدد مستخدمي Steam المتزامنين لثاني أكبر لعبة من سوني على المنصة، God of War والتي بلغت ذروتها عند 73.529 لاعبًا متزامنًا.

نجاح كبير للعبة التصويب التعاونية Helldivers 2

من جانبه، أكد Johan Pilestedt، رئيس الاستوديو المطور Arrowhead Game، أن لعبة Helldivers 2 باعت حوالي مليون نسخة بالفعل ووصلت إلى إجمالي 360 ألف لاعب متزامن على جميع المنصات. وتخطط الاستوديو لإصدار الكثير من المحتوى المجاني بعد الإطلاق في شكل مناطق أحيائية جديدة وأعداء وأهداف وتحديثات للقصة والمزيد.

منقولة من : اسم المدونة

تم الكشف مؤخراً أن لعبة Helldivers 2 تجاوزت رسمياً حاجز 255،000 لاعب متزامن على منصة Steam. هذا الرقم يزيد بضع مرات عن عدد اللاعبين المتزامنين للعبة God of War. اللعبة باعت حوالي مليون نسخة ووصلت إلى إجمالي 360 ألف لاعب متزامن على جميع المنصات. ومن المقرر أن يتم إصدار المزيد من المحتوى المجاني للعبة بعد الإطلاق.

إعلانات