مايكروسوفت تبدأ في دمج المزيد من أدوات الذكاء الاصطناعي في نظام ويندوز 11

‎‎‎ ميزات تحديث “ويندوز 11” الجديدة

إعلانات

مرحبًا بكم أعزائنا القراء،

تستعد شركة ميكروسوفت لإضافة ميزات جديدة ومثيرة إلى نظام “ويندوز 11″، وذلك من خلال تركيزها على تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

‎‎‎‎ Copilot

من بين الميزات الجديدة هناك “Copilot”، وهو تطبيق يعتمد على الذكاء الاصطناعي والذي يتيح لك تلقي المساعدة في تلخيص النصوص والصور. يعد “Copilot” خطوة جديدة مثيرة في عالم التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

‎‎‎‎ تأثير “Copilot” على التطبيقات الأخرى

بالإضافة إلى “Copilot”، يعمل فريق ميكروسوفت على تكامل تطبيق “المفكرة” مع “Copilot” مما يتيح إمكانيات جديدة ومتطورة لتحرير وفهم النصوص والتعليمات البرمجية.

‎‎‎‎ استعدوا لتحديثات جديدة

تريد ميكروسوفت أن يكون عام 2024 عام أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، ولهذا قد تشهد تحديثات كبيرة ومثيرة خلال الأشهر القادمة. فترقبوا المزيد من التحديثات والميزات الجديدة التي ستقدمها ميكروسوفت.

‎‎‎ المصدر:
[اضغط هنا](https://blogs.windows.com/windows-insider/2024/02/08/announcing-windows-11-insider-preview-build-26052-canary-and-dev-channels/)

تخطط مايكروسوفت لإضافة المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي إلى ويندوز 11 قبل إصدار تحديث كبير. بدأت الشركة باختبار «تجربة جديدة» لبرنامج Copilot في ويندوز، والذي يمكنه تلخيص النص المنسوخ أو شرحه. وتعمل مايكروسوفت على تكامل Copilot مع تطبيق المفكرة (Notepad) وتستعد لإصدار تحديث كبير للويندوز بمزيد من الميزات الذكاء الاصطناعي. يتوقع أن يكون عام 2024 “عام أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالذكاء الاصطناعي”.

إعلانات