مالكو PS5 يتطلعون إلى الحصول على لعبة The Elder Scrolls 6 أيضًا

أخبار The Elder Scrolls 6 تفيد بقدومها إلى PlayStation 5

رغم كونه كان معتقدًا سابقًا أن لعبة The Elder Scrolls 6 ستكون حصرية لجهاز Xbox والحاسب الشخصي، يبدو الآن أنها ستصل في النهاية إلى PlayStation 5. وذلك بعد صدور لعبة Starfield منذ ستة أشهر تقريبًا.

إعلانات

في الوقت الحالي، لا نمتلك أي معلومات عن قصة أو ميزات جديدة قد تظهر في اللعبة. ومع ذلك، تقارير حديثة مرتبطة بجهاز Xbox تُشير إلى أن اللعبة القادمة من Bethesda قد تصل أيضًا إلى PS5.

فقد صدر تقرير جديد يشير إلى نقل Xbox للعبة Starfield إلى PS5، وهي واحدة من العديد من الألعاب المحتملة التي قد تتوجه نحو PS5، مثل Hi-Fi Rush وSea of Thieves وربما Indiana Jones. يبدو أن إصدارات PS5 من هذه الألعاب ستبدأ في الظهور في وقت مبكر من هذا العام، وستكون خروجة جذرية عن عادة Xbox في تعاملها مع حصرياتها.

التأثير المحتمل على The Elder Scrolls VI

بالنظر إلى نقل Xbox للعديد من حصرياتها المستقبلية إلى PS5، لا يوجد سبب للتصديق بأن الشركة ستنهي هذه الممارسة بحلول إصدار The Elder Scrolls VI. وربما ستكون مايكروسوفت ناشرًا للعبة مستقبلاً وربما تصدر وحدة تحكم مخصصة أيضًا.

يجدر بالذكر أن لا يوجد أي ضمان على الإطلاق بأن لعبة The Elder Scrolls VI ستصل إلى منصات PlayStation، وأن كل ما تم ذكره هو مجرد تكهنات. وحتى الآن، لم تؤكد Microsoft نفسها رسميًا نقل أيًا من هذه الحصريات إلى PlayStation. وإذا حدث ذلك في نهاية المطاف، فإنه قد يشير إلى تغييرات كبيرة في استراتيجية Xbox، وربما ستصدر The Elder Scrolls VI على PS5 في النهاية.

ملاحظات عن المؤلف

يُعلن الآن أن The Elder Scrolls 6 سيكون متاحًا للعب على PlayStation 5 بالإضافة إلى Xbox والحاسب الشخصي. تشير التقارير الأخيرة إلى أن Xbox قد يقوم بنقل العديد من حصرياتها إلى PS5 بما في ذلك Starfield وغيرها. هذا يشير إلى تغييرات داخلية كبيرة في مايكروسوفت، مما يمكن أن يؤدي إلى إصدار The Elder Scrolls 6 على PS5. ومع ذلك، لا توجد تأكيدات رسمية حتى الآن بخصوص وصول اللعبة إلى PlayStation.

إعلانات