مؤسس WeWork “آدم نيومان” يسعى لشراء الشركة قبل الإفلاس

آدم نيومان يسعى لشراء WeWork من الإفلاس

مرحباً بكم، أعزاءنا القراء الكرام في الدول العربية،

إعلانات

بعد مرور خمس سنوات على رحيله عن شركة WeWork، يسعى المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق، آدم نيومان، لشرائها بعد إعلان إفلاسها.

رغم محاولاته المتكررة للحصول على معلومات لتقديم عرض مناسب لشراء الشركة، إلا أن WeWork تجاهلته ورفضت عروضه.

في رسالة وجهها نيومان وشركته الجديدة «فلو جلوبال» إلى مستشاري WeWork، أعرب نيومان عن رغبته في الشراء بمساعدة تمويل من صندوق التحوط «ثيرد بوينت» التابع لدانيال لوب.

دوافع آدم نيومان وعروضه المسابقة

تثير رغبة نيومان في الشراء تساؤلات حول أهدافه، خاصة بعد خسارة WeWork لقيمتها المقدرة بـ 47 مليار دولار وإعلان إفلاسها في العام الماضي.

وعلى الرغم من إفلاس الشركة، يعتقد نيومان ومستثمروه أن هناك أملًا في إحياء WeWork خاصة مع تغير أنماط العمل نحو العمل الهجين وزيادة الطلب على منتجاتها.

وعلى الرغم من إفلاس الشركة، يعتقد نيومان ومستثمروه أن هناك أملًا في إحياء WeWork خاصة مع تغير أنماط العمل نحو العمل الهجين وزيادة الطلب على منتجاتها.

عرض نيومان السابق ورفضه

على الرغم من ثروته التي تقدر بـ 1.7 مليار دولار، وجود نيومان كمحتمل مشترٍ لشراء WeWork يواجه صعوبات بسبب تجاهل الشركة عروضه المسابقة للشراء.

فقد كشفت رسالة نيومان أن WeWork رفضت عرضًا بقيمة مليار دولار منه في أكتوبر 2022، وهو ما يشكل عائقًا أمام تحقيق الصفقة المحتملة.

المصدر

آدم نيومان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لشركة WeWork، يسعى لشراء الشركة من الإفلاس بمساعدة من شركته الجديدة “فلو جلوبال” وصندوق التحوط “ثيرد بوينت”. ورغم تعرضها للإفلاس، يعتقد نيومان أنه يمكن إحياء WeWork في عالم العمل الهجين. ومع ذلك، واجه نيومان صعوبة في الحصول على معلومات من WeWork لتقديم عرض شراء مناسب، ويبدو أن الشركة لا تهتم بالعروض السابقة من نيومان، مما يثير الشكوك حول إمكانية إتمام الصفقة.

إعلانات