مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 يعلن عن موعد إطلاق Galaxy S24

الكشف عن موعد مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 للهواتف الجديدة

سامسونج أعلنت رسميا موعد مؤتمر Galaxy Unpacked 2024، حيث تعتزم الكشف عن جيل جديد من هواتف سلسلة جالاكسي اس Galaxy S24، ويشمل ذلك جالاكسي S24 وجالاكسي S24 بلس، بالإضافة الى اقوى هواتف السلسلة Galaxy S24 الترا. يتوقع ان يكون جالاكسي S24 الترا من بين افضل الهواتف الذكية في عام 2024، حيث يأخذ الهاتف مرتبة متقدمة في سلسلة افضل الهواتف كل عام.

إعلانات

موعد ومكان مؤتمر Galaxy Unpacked 2024

سامسونج ستقيم مؤتمر Galaxy Unpacked 2024 في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم 17 يناير 2024. وهذا المؤتمر هو اول حدث رئيسي في عالم الهواتف الذكية في 2024 واول مؤتمرات Galaxy Unpacked لهذا العام. ستكشف سامسونج فيه عن الهواتف الذكية الجديدة من سلسلة Galaxy S24.

ستبدأ فعاليات المؤتمر الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت السعودي (الثامنة مساءً بالتوقيت المصري) يوم الاربعاء 17 يناير 2024. وأكدت سامسونج بث المؤتمر مباشرة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وكذلك على موقعها الرسمي وحساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

Galaxy AI: مميزات جالاكسي S24 الذكية

بمقطع فيديو تشويقي، اشارت سامسونج ان جالاكسي S24 سيكون مزودا بميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، وقالت ان الجيل الجديد من سلسلة Galaxy S سيضع معايير اعلى لتجربة الهاتف الذكي الاكثر ذكاءً.

وقد اشارت تقارير الى أن سلسلة هواتف جالاكسي S24 ستأتي مزودة بالعديد من المميزات الذكية مبنية على تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي generative AI، وتفوقت على مميزات بكسل 8 برو من جوجل. سيتم ذلك عن طريق المعالج Exynos 2400 او معالج Snapdragon 8 Gen3.

ميزات جالاكسي S24 ستشمل ميزة للترجمة الفورية بين اللغات خلال المكالمات الهاتفية بالاضافة الى العديد من ادوات تعديل الصور واستخدام تقنيات AI، بالاضافة الى تكنولوجيا تعزز تجربة التصوير في جالاكسي اس 24 الترا وباقي هواتف السلسلة بادوات الذكاء الاصطناعي.

مواصفات جالاكسي S24 المتوقعة

حسب التسريبات، تشير الى ان جالاكسي S24 الترا ستحمل تصميما بإطار من التيتانيوم وشاشة مستوية بدلا من الشاشة المنحنية. ستعمل هواتف الجيل الجديد بمعالج كوالكوم الرائدة لعام 2024 سناب دراجون Gen3 أو معالج سامسونج Exynos 2400، مع نظام أندرويد 14 وواجهة One UI 6.1 الجديدة.

يُعد Galaxy Unpacked 2024 مناسبة مهمة لشركة سامسونغ حيث يتم الكشف عن أحدث إصدارات أجهزة جوال جالاكسي. وفي هذا العام، من المقرر أن يتم الكشف عن جهاز Galaxy S24 الجديد، والذي يعتبر أحد الهواتف الرائدة في سلسلة جالاكسي.

يُنتظر أن تكشف سامسونغ عن العديد من الميزات الجديدة والمبتكرة في جالاكسي S24 خلال فعالية Galaxy Unpacked. يُتوقع أن يحتوي الهاتف على تصميم مبتكر ومواصفات فنية متقدمة تجعله أحد أقوى الهواتف الذكية في السوق.

بمرور الوقت، أصبح Galaxy Unpacked حدثاً يترقبه المستخدمون والمحترفون في عالم التكنولوجيا، حيث يكونون على استعداد لمعرفة آخر الابتكارات الخاصة بشركة سامسونغ والتي تعكس رؤيتها الجديدة للتكنولوجيا.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن Galaxy S24 وتوافره بالأسواق بعد فعالية Galaxy Unpacked 2024، حيث يبدأ سامسونغ في تقديم الهاتف الجديد للمستخدمين حول العالم، ويأمل الشركة في تحقيق نجاح كبير مثل إصداراتها السابقة.

في نهاية الأمر، يعد Galaxy Unpacked 2024 فرصة لشركة سامسونغ لتعزيز مكانتها كواحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال الأجهزة الذكية، ولتقديم تجربة مدهشة للمستخدمين عبر إصداراتها الجديدة.

إعلانات