لينوفو تكشف عن حاسوب محمول يتميز بشاشة شفافة

تعرف على لابتوب Lenovo ThinkBook Transparent Display

مرحبًا بكم أعزائنا القراء الأعزاء، اليوم لدينا خبر مثير حول لابتوب مبتكر يحمل اسم Lenovo ThinkBook Transparent Display Laptop. هذا الجهاز الرائع يأتي بحجم 17.3 بوصة وشاشة شفافة من نوع Micro-LED، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح شفافة في الأسفل.

إعلانات

مميزات الجهاز

يتميز الجهاز بلوحة تتبع مدمجة على طول الشاشة لتسهيل التصغير والتمرير، ويأتي أيضاً مع جميع منافذ الاتصال الضرورية لاستخدامه بكل سهولة. ولا ننسى أن توجد كاميرا خلفية تساعد في مسح الأشخاص والأشياء لتتمكن من التفاعل معهم على الشاشة الشفافة بكل راحة.

التجربة الأولية وآفاق المستقبل

على الرغم من أن الجهاز ليس المنتج النهائي الذي تخطط له شركة Lenovo، إلا أنه يُعد نموذجًا أوليًا مثيرًا. تمكن الجهاز من تشغيل نظام Windows 11 بنجاح وإجراء بعض الاستفسارات الذكية، على الرغم من بعض الصعوبات التي واجهته.

ومن التقارير الواردة، فإن هذا الابتوب الشفاف يحمل الكثير من التحديات والعمل المستقبلي، لكنه بالتأكيد يمثل خطوة مبدئية نحو ما قد يكون في المستقبل. فهل تتوقعون استمرار هذا التطور؟

الختام

في الختام، يبدو أن لابتوب Lenovo ThinkBook Transparent Display Laptop مثير حقاً، لكن مازال هناك الكثير من العمل قبل أن يصبح جاهزًا للاستخدام العام. نحن بانتظار مزيد من التطورات والتحديثات حول هذا الجهاز الرائع!

تم الكشف عن مفهوم جديد لجهاز Lenovo ThinkBook Transparent Display Laptop، وهو حاسوب محمول بشاشة شفافة Micro-LED ولوحة مفاتيح شفافة، ويحتوي على لوحة تتبع مدمجة وكاميرا خلفية. يُعتبر نموذجًا أوليًا ولم يصدر بعد. رغم أنه عرض للعمل بنظام ويندوز 11 وقام ببعض الاختبارات، إلا أنه بعيد عن استخدامات الشاشة الشفافة المثالية. يبقى العمل كثيرًا قبل إيصال الجهاز إلى السوق.

إعلانات