لوردس موبايل تحتفل بعامها الثامن وتقدم فرصة للفوز بسماعات الرأس من Bose!

لوردس موبايل تحتفل بمرور 8 سنوات

مرحباً بكم أعزائنا القراء العرب، يسرنا أن نشارككم الخبر السعيد بمناسبة مرور 8 سنوات على لعبة لوردس موبايل، والتي تعتبر واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية الجماعية على الانترنت (MMOs) للهواتف المحمولة، والتي تم تنزيلها أكثر من 640 مليون مرة.

إعلانات

وبهذه المناسبة، قررت لوردس موبايل الاحتفال بالذكرى الثامنة مع العلامة التجارية الإيطالية للسيارات الفاخرة باجاني، حيث يتضمن الاحتفال أنشطة وأحداث جديدة وعروض وجوائز قيمة.

الانضمام إلى سباق باجاني الكبير

خلال شهر فبراير، ستتاح لكم الفرصة للمشاركة في سباق باجاني الكبير، حيث يمكنكم استخدام سيارة زوندا إف كوبيه المذهلة والمشاركة في سباقات مثيرة وربح الجوائز القيمة. ويمكنكم كسب الوقود الخاص بالسباق من خلال العديد من الأنشطة داخل اللعبة مثل التسجيل اليومي وصيد الوحوش وتحديات المملكة.

الاحتفالات مستمرة

وستستمر الاحتفالات والأنشطة خلال فبراير، بما في ذلك حدث لغز باجاني وحدث قوة باجاني الذي يمنحكم فرصة الفوز بجوائز رائعة مثل حزمة السرعة وكتب فنية تذكارية.

وكإضافة إلى ذلك، تسعى IGG لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال تحقيق رقم قياسي عالمي في عدد المشاركين في عمل فني عبر الإنترنت، حيث يمكنكم المشاركة في هذه المبادرة والمساعدة في تحقيق هذا الإنجاز العظيم.

كيف تشارك في الاحتفالات؟

يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل والمشاركة في الفعاليات من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة لوردس موبايل أو صفحتها على الفيسبوك. كما يمكنكم تحميل اللعبة مجانًا على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي.

تتضمن هذه المحتوى إعلانًا عن الاحتفال بالذكرى الثامنة لعبة لوردس موبايل وتعاونها مع العلامة التجارية الإيطالية للسيارات باجاني. يُمكن للاعبين المشاركة في سباق باجاني الكبير للفوز بجوائز. كما يتضمن المحتوى معلومات عن الحدث والجوائز والتحديات التي يمكن أن يشارك فيها اللاعبون. ويشرح المحتوى كيف يمكن للاعبين شركة بالحدث والفوز بالجوائز والمشاركة في إكمال مهام الأحداث المختلفة. يُمكن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال الروابط المقدمة في المحتوى.

إعلانات