لن يتم إصدار تكملة أو محتوى إضافي للعبة Elden Ring

لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree ستصدر هذا الصيف

أصدقائي الأعزاء، سنشهد إطلاق لعبة Shadow of the Erdtree رسميًا هذا الصيف، والتي ستمنحنا أخيرًا المزيد من مميزات Elden Ring للعب بعد مرور أكثر من عامين منذ إطلاق اللعبة الأساسية. لكن بالأسف، يبدو أن هذه الإضافة ستكون آخر مغامراتنا في عالم إلدن رينج، حيث أوضح استوديو FromSoftware أنه لن يعيد زيارة The Lands Between في المستقبل القريب.

إعلانات

تصريحات المخرج Hidetaka Miyazaki

في مقابلة مع IGN Japan عقب إصدار العرض الترويجي لـ Shadow of the Erdtree، أوضح المخرج Hidetaka Miyazaki أن استوديو FromSoftware حاليًا “ليس لديه خطط” لتكملة محتملة أو أي محتوى إضافي آخر، على الرغم من كون هذه اللعبة هي أكبر وأنجح إطلاق للاستوديو في تاريخه.

ما الذي يعنيه استراحة كبيرة؟

وبالرغم من أن ميازاكي لا يستبعد تماما إمكانية العودة إلى Elden Ring في المستقبل، إلا أنه يوضح أن FromSoftware سيأخذ “استراحة كبيرة”. ولكن من غير الواضح ما الذي يقصده هنا، هل يعني استراحة كبيرة من التطوير أو استراحة كبيرة من Elden Ring فقط؟

ias

ومع ذلك، في هذه المرحلة، لا توجد خطط لمحتوى إضافي آخر أو “ELDEN RING 2”. حتى لو لم تكن هذه هي النهاية الكاملة للقصة، أعتقد أن هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) سيكون بمثابة استراحة كبيرة.

الرغبة في الانتقال إلى شيء آخر؟

على الرغم من أنه من المخيب للآمال بعض الشيء أننا لن نعود مرة أخرى إلى The Lands Between في أي وقت قريب، فليس من المستغرب أن ترغب FromSoftware في الانتقال إلى شيء آخر. كانت Demons’ Souls وSekiro: Shadows Die Twice وBloodborne أيضًا ألعابًا مستقلة امتلكت جزءاً واحداً، على الرغم من مطالبة معجبي هذه الأخيرة بشدة بإعادة إنتاجها أو تطوير جزء ثاني منها.

استحواذ FromSoftware على حقوق إلدن رينج

كما تم الإعلان عن استحواذ استوديو FromSoftware على حقوق إلدن رينج من Bandai Namco، مما أشعل آمال البعض باحتمالية التوسع في هذا العنوان عبر تقديم أجزاء جديدة منه.

سيتم إطلاق لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree رسميًا هذا الصيف، ولكن لا توجد خطط حاليًا لتكملة محتملة أو أي محتوى إضافي آخر. يوضح المخرج Hidetaka Miyazaki أن FromSoftware سيأخذ “استراحة كبيرة”، وعلى الرغم من أن هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) سيكون بمثابة استراحة كبيرة، إلى أنه ليس من المستغرب أن ترغب FromSoftware في الانتقال إلى شيء آخر. قد استحوذت استوديو FromSoftware على حقوق إلدن رينج من Bandai Namco مما أشعل الآمال لدى البعض باحتمال التوسع مستقبلاً بهذا العنوان عبر تقديم أجزاء جديدة منه.

إعلانات