“لقاء القبضة بالقدر” – إصدار لعبة TEKKEN 8 في جميع أنحاء العالم

لعبة TEKKEN 8: مفاجآت جديدة

مرحبًا بكم في عالم القتال والتحدي الجديد مع لعبة TEKKEN 8، أحدث إصدار من سلسلة الألعاب الأسطورية TEKKEN. تستعرض هذه اللعبة بعضًا من أحدث التقنيات والميزات التي توفرها أحدث أجهزة الكونسول، مما يجعلها تجربة بصرية لا تُنسى. بفضل تصاميم الشخصيات الجديدة والبيئات المدمرة، تعد TEKKEN 8 محطة ممتعة ومثيرة في عالم الألعاب.

إعلانات

قصة جديدة

استعدوا للاشتراك في صراع ملحمي بين الأب والابن مع بطل السلسلة جين كازاما وكازويا ميشيما، بعد المعركة الشنيعة التي انتهت بهزيمة هيهاتشي ميشيما، تركز القصة على منافسة جديدة للسيطرة على العالم.

ميزات جديدة

  • نظام قتالي جديد “عدواني” يقدم تجربة قتالية مليئة بالإثارة والتكتيكات الجديدة مع زيادة عمق قائمة الشخصيات. كما نقدم أنماط لعب جديدة مثل “The Dark Awakens” ووضع الأركيد وصالة القتال ومعركة Super Ghost.
  • وضع القصة “The Dark Awakens” يقدم تجربة سلسة مع انتقالات رائعة ومعارك شديدة، فضلاً عن حلقات شخصية تكشف المزيد عن الشخصيات.
  • وضع الأركيد يوفر مغامرة ممتعة عبر العديد من الأروقة المختلفة، مما يجعلها بداية رائعة للقادمين الجدد.
  • صالة القتال تمكن اللاعبين من الاجتماع مع الأصدقاء والتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

تجربة متعددة اللاعبين

تضم TEKKEN 8 أوضاعًا متعددة اللاعبين مع خاصية اللعب المشترك بين المنصات، مما يتيح للأصدقاء تحدي بعضهم البعض بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.

ختاماً

تحمل لعبة TEKKEN 8 الكثير من المفاجآت والتحديات الجديدة التي تجعلها تجربة استثنائية لعشاق ألعاب القتال. استعدوا للانضمام إلى هذا العالم المذهل والمليء بالإثارة.

لعبة TEKKEN 8 هي أحدث إصدار في سلسلة TEKKEN الشهيرة ومتاحة الآن في جميع أنحاء العالم. اللعبة مدعومة بمحرك Unreal Engine 5، ومتاحة حصريًا على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam. تتضمن اللعبة نظام قتالي جديد “عدواني”، ونمط قصة جديد “The Dark Awakens”، ووضع مهمة “Arcade” وصالة قتال TEKKEN ومعركة Super Ghost، بالإضافة إلى نمط اللعب متعدد اللاعبين مع خاصية اللعب المشترك بين المنصات.

إعلانات