لعبة Visions of Man ستكون متاحة عبر خدمة جيم باس ابتداءً من اليوم الأول

إعلان لعبة جديدة قادمة إلى خدمة Game Pass منذ اليوم الأول

مرحباً بكم أيها القراء، نود أن نشارككم الخبر المثير الذي كشفته شركة سكوير انكس في حلقة Xbox Developer Direct. والخبر هو قدوم لعبة جديدة تعاقب الأدوار تحت عنوان رؤى الإنسان إلى Xbox لأول مرة في تاريخ السلسلة التي تمتد لأكثر من 30 عامًا.

إعلانات

وبالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن نافذة إصدار جديدة للعبة في صيف 2024، وتم الكشف عن أسلوب اللعب والميزات العديدة التي تقدمها اللعبة للاعبين.

ولكن المفاجأة الكبيرة كانت في الأخبار التي انتشرت اليوم، حيث تبين أن اللعبة ستتوفر عبر خدمة Game Pass منذ اليوم الأول، وهذا وفقًا لحساب Idle Sloth على منصة اكس أو تويتر الذي أكد أن بيانات متجر مايكروسوفت تشير بوضوح إلى أن لعبة رؤى الإنسان ستكون متاحة عبر Game Pass من اليوم الأول.

مصادر تؤكد الخبر

ننصح بالتحضير

بالنظر إلى هذا الخبر المثير، ننصحكم بالتحضير لاستقبال اللعبة الجديدة والاستمتاع بها منذ اليوم الأول عبر خدمة Game Pass، وتابعونا للمزيد من التحديثات والأخبار.

معلومات عن الكاتب



تم الكشف مؤخرًا عن لعبة Visions of Man، وهي لعبة تعاقب الأدوار القادمة من سلسلة Mana والتي ستصدر في صيف 2024. وقد تم الإعلان أن اللعبة ستكون متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول، وفقًا لما تم اكتشافه في تعليقات على المتجر الرسمي لمايكروسوفت.

إعلانات