لعبة Stellar Blade متوفرة بسعر 70 دولار وتقدم عالماً شبه مفتوحاً

مرحبًا بكم في عالم Stellar Blade!

تم الكشف عن لعبة Stellar Blade في العرض الخاص State of Play، ونحن اليوم نقدم لكم نظرة أولى على طريقة اللعب وتاريخ الإطلاق. والآن معنا المزيد من المعلومات حول قصتها المثيرة وتصميم العالم الفريد!

إعلانات

تدور أحداث اللعبة بعد نهاية العالم، وتضع اللاعب في دور يف، التي تقاتل جنبًا إلى جنب مع زملائها في فريق Airborne Squad، من أجل مساعدة الإنسانية ضد التهديد الغامض والوحشي لما يعرف باسم Naytibas. وتُعرف Naytibas بأنها مخلوقات تهاجم البشرية.

تنضم إلى يف شخصيتان رئيسيتان هما آدم، أحد الناجين على الأرض، وليلي، التي كانت عضوًا في فريق Airborne Squad السابق. بالإضافة إلى مساعدة العديد من الناجين الآخرين في مدينة Xion، آخر مدينة بقيت على الأرض.

تقدم لعبة Stellar Blade تجربة مثيرة في عالم شبه مفتوح، بالسماح للاعبين باستكشاف مناطق تُعرف بـ Wasteland وGreat Desert. وخلال رحلتها، ستلتقط يف عناصر مثل Exospines وGears بالإضافة إلى اكتساب خبرة SP التي تفتح مهارات قوية. كما يُمكنك أيضًا اقتناء العديد من العناصر التجميلية المتنوعة مثل الأزياء والإكسسوارات وتسريحات الشعر.

يُشار إلى أن لعبة Stellar Blade ستصدر على جهاز PS5 في 26 أبريل بسعر 70 دولارًا.

ias

تم الكشف عن لعبة Stellar Blade في حلقة State of Play، وتدور أحداثها بعد نهاية العالم حيث يتعين على اللاعبين محاربة مخلوقات غامضة تهدد البشرية. اللاعبون يتحكمون في شخصية Eve ويساعدها في القتال مع زملائها للنصر على التهديد. تقدم اللعبة تجربة في عالم شبه مفتوح، مع إمكانية استكشاف مناطق مختلفة وتطوير مهارات الشخصية. يتوقع إصدار اللعبة في 26 أبريل لجهاز PS5 بسعر 70 دولارًا.

إعلانات