لعبة Sea of Thieves ستصدر على جهاز PS5 في شهر أبريل.

ألعاب Xbox تصل إلى PS5 و PlayStation و PC

مرحبًا بكم، يسر Xbox و Rare أن يعلنوا عن وصول لعبة Sea of Thieves إلى PS5 في 30 أبريل، وستدعم اللعب المشترك عبر Xbox و PlayStation و PC.

إعلانات

Hi-Fi Rush و Grounded و Pentiment أيضًا

ليس هذا فقط، فقد تم الإعلان أيضًا عن وصول لعبة Hi-Fi Rush إلى PS5، بالإضافة إلى Grounded و Pentiment المعلنة لمنصة Switch والتي ستصل إلى PS4 و PS5 أيضًا.

رسالة رسمية

تاريخ Rare يستمر بالتوسع، حيث نقوم لأول مرة خلال 40 عامًا بشحن لعبة على منصة PlayStation، نحتفل مع Rare ولعبة Sea of Thieves بهذه المناسبة المميزة.

هذه الألعاب الأربعة هي البداية، وجميعها قادمة إلى PS5، وفيما يتعلق بـ Grounded و Pentiment، فإن نجاحهما قد يدفع بمزيد من حصريات Xbox إلى PlayStation، أليس كذلك؟

تم الإعلان عن قدوم لعبة Sea of Thieves إلى PS5 في 30 أبريل وستتيح اللعب المشترك عبر Xbox و PlayStation و PC. الإعلان جاء عبر Xbox Wire وكشف أن Hi-Fi Rush و Grounded و Pentiment سيصدرون أيضًا لجهاز PS5 و PS4. وأشار البيان الرسمي إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تشحن فيها Rare لعبة على منصة PlayStation. وأثار الإعلان تساؤلات حول ما إذا كان سيتم جلب المزيد من حصريات Xbox إلى PlayStation بنجاح هذه الألعاب.

إعلانات