لعبة Pentiment ستدعم 120 إطاراً على Xbox من خلال تحديث مستقبلي متماثل لـPS5

مقال: تحديث Pentiment يضيف دعم 120 إطارًا في الثانية لـ Xbox Series X

أصدرت شركة Obsidian Entertainment Pentiment الأسبوع الماضي على أجهزة PS5 و PS4 و Switch بعد أن كانت حصرية لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. تتميز اللعبة بأنها تدعم تقنية 120 إطارًا في الثانية على PS5، مما جعلها محط اهتمام اللاعبين.

إعلانات

الرد على الانتقادات

ردًا على انتقادات مستخدمي Xbox Series X لعدم دعم اللعبة 120 إطارًا في الثانية، أكد مخرج اللعبة Josh Sawyer أن غلق معدل الإطارات على جهاز Xbox كان خطأً تقنيًا، وتم الإعلان عن تحديث سيصدر في الأسبوع القادم لحل هذه المشكلة.

تحديث جديد لـ Xbox

وفعلًا، أكد فريق Obsidian اليوم أن لعبة Pentiment ستحصل على تحديث خاص لجهاز Xbox Series X سيضيف دعم 120 إطارًا في الثانية، لتوفير تجربة أفضل لملاك أجهزة Xbox.

انتقادات استوديو التطوير

لم يكن انتقاد مستخدمي Xbox Series X الوحيد، حيث عبر بعض اللاعبين على استيائهم من إعلان نسخة الأقراص لـ Pentiment لأجهزة بلايستيشن. كانت تعبيراتهم تعبر عن انزعاجهم من وضع الاستوديو لنسخة البلايستيشن في المقدمة التسويقية وتركهم لمنصتهم الأساسية في المؤخرة.

تم إطلاق لعبة Pentiment من Obsidian Entertainment لأجهزة PS5 و PS4 و Switch بعد أن كانت حصرية لأجهزة Xbox. اللعبة تدعم 120 إطارًا في الثانية على PS5، مما أثار غضب ملاك اكسبوكس الذين يواجهون مشكلة في معدل الإطارات على منصتهم. تم تعهد فريق التطوير بتحديث لجهاز Xbox Series X لدعم 120 إطارًا في الثانية. بعض اللاعبين عبروا عن انزعاجهم من وضع نسخة البلايستيشن في مقدمة الصور التسويقية بينما وضعوا منصتهم الأساسية في الخلف.

إعلانات