لعبة Palworld تتخطى عدد لاعبي لعبة Fortnite في أمريكا على Xbox Series

لعبة Palworld تحقق أرقاما قياسية على منصة Xbox Series

مع بيع أكثر من سبعة ملايين نسخة وتصنيفها كثاني أعلى لعبة يتم لعبها بشكل متزامن في تاريخ منصة اللعب Steam، تستمر لعبة Palworld في تحقيق الأرقام القياسية، وهذه المرة لا يقتصر الوضع على منصة Steam فقط، بل يشمل أيضًا أجهزة Xbox Series.

إعلانات

تفوق Palworld على Fortnite في الولايات المتحدة

وفقًا لتصريحات Mat Piscatella، المحلل والمدير التنفيذي لشركة Cercana، تجاوز عنوان البقاء لعبة Fortnite في عدد المستخدمين النشطين يوميًا على Xbox Series X/S في الولايات المتحدة في 22 يناير، وكشف أيضًا أن لاعبي Xbox Series X/S حققوا أكثر من 200 دقيقة من اللعب، أي حوالي ثلاث ساعات و20 دقيقة، وهو أمر مذهل.

إطلاق Palworld على Xbox Series X/S و PC وتوفرها على Game Pass

تم إطلاق Palworld في 19 يناير لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S و PC، ولكنها متاحة أيضًا على Game Pass، ومن المحتمل أن يكون المشتركون قد ساهموا في هذه الأرقام، وهو أمر مثيرًا للإعجاب نظرًا لأن لعبة Fortnite متوفرة بشكل مجاني تمامًا.

يتحدث المحتوى عن لعبة Palworld التي حققت نجاحاً كبيراً بعد بيع أكثر من سبعة ملايين نسخة وتصنيفها كثاني أعلى لعبة يتم لعبها بشكل متزامن في تاريخ Steam. كما أظهرت تقارير أن عدد اللاعبين النشطين اليوميين للعبة Palworld على منصة Xbox Series تجاوز عدد اللاعبين النشطين للعبة Fortnite في الولايات المتحدة. اللعبة تم إطلاقها في 19 يناير لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S و PC وهي متاحة على Game Pass.

إعلانات