لعبة Lysfanga التي طورها فريق Detroit Become Human ستصدر في شهر فبراير

لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior

مرحبا بكم أيها القراء الأعزاء، نحن هنا اليوم لنعلن لكم عن لعبة جديدة مثيرة من مطور Detroit Become Human، وهي لعبة slasher مذهلة بعنوان Lysfanga: The Time Shift Warrior. ستصدر هذه اللعبة الرائعة في 13 فبراير على منصتي Steam وEpic Games Store.

إعلانات

توفير خصم خاص للأسبوع الأول

إذا كنتم ترغبون في الحصول على هذه اللعبة الرائعة، يمكنكم شراؤها مقابل 24.99 دولار. ولكن خلال الأسبوع الأول من الإصدار، سيتم تقديم خصم خاص يجعل سعرها يبلغ 19.99 دولار فقط. لا تفوتوا هذه الفرصة!

تجربة لعبة فريدة

تتمتع لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior بطريقة لعب مثيرة مع عناصر تكتيكية، حيث يمكن للاعبين إرجاع الوقت وإنشاء نسخ مكررة من شخصيتهم، ثم يقومون ببناء جيش صغير ينفذ إجراءات متعددة في نفس الوقت. إنها تجربة فريدة ومثيرة للغاية!

إعلان عن علامة تجارية جديدة

وفي الأخبار الأخرى، أعلنت شركة Quantic Dream رسميًا عن علامتها التجارية الجديدة Spotlight indie. تهدف هذه العلامة الجديدة لدعم ونشر ألعاب الطرف الثالث ذات الجودة العالية. نحن متحمسون لرؤية المزيد من الألعاب الرائعة التي ستصدر تحت هذه العلامة الجديدة.

تم الإعلان عن لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior من قبل Quantic Dream Studio والتي ستصدر في 13 فبراير على Steam وEpic Games Store. اللعبة ستكون متاحة مقابل 24.99 دولارًا وسيتم تخفيض السعر إلى 19.99 دولارًا خلال الأسبوع الأول من الإصدار. تتميز اللعبة بطريقة لعب تكتيكية حيث يقوم اللاعبون بإعادة الوقت وإنشاء نسخ مكررة من شخصيات اللعبة. أعلنت شركة Quantic Dream عن علامتها التجارية Spotlight indie التي تستخدمها لدعم ونشر ألعاب الطرف الثالث.

إعلانات