لعبة Hogwarts Legacy تحقق مبيعات قياسية تصل إلى 24 مليون نسخة في أقل من عام

تحقيق Hogwarts Legacy نجاحاً هائلاً ببيع 24 مليون نسخة في أقل من عام

تحقق لعبة Hogwarts Legacy نجاحًا هائلاً ببيع 24 مليون نسخة في أقل من عام

أيها الأصدقاء، تواصل لعبة “هوجورتس ليجاسي” (Hogwarts Legacy) تحقيق نجاحات كبيرة جدًا، حيث تمكنت من تصدر قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في عام 2023. وقد أظهرت اللعبة جدارتها كواحدة من أفضل الألعاب الفردية في الصناعة خلال السنوات الأخيرة.

إعلانات

Hogwarts Legacy تحقق نجاحًا هائلاً بـ 24 مليون نسخة مباعة في أقل من عام:

بحسب تقرير نشرته مجلة فاريتي، تم بيع أكثر من 24 مليون نسخة من لعبة Hogwarts Legacy حتى الآن، وهذا يشمل 2 مليون نسخة تم بيعها في الأسابيع الأخيرة فقط. يعود هذا النجاح الكبير إلى شهرة سلسلة أفلام “هاري بوتر” وتوقعات اللاعبين للحصول على تجربة فريدة في عالم السحر والسحرة.

على الرغم من أن شركة WB Games واستديو Avalanche Software لم يؤكدا وجود جزء ثانٍ من اللعبة قيد التطوير، إلا أن رئيس WB Games، ديفيد حداد، أشار إلى أن هناك مشاريع أخرى مرتبطة بعالم “هاري بوتر” يتم تطويرها، ولم يكشف عن تفاصيل إضافية حولها.

في وقت سابق من هذا العام، أشار موقع GamesIndustry.biz إلى أن لعبة Hogwarts Legacy تحققت من مستويات نجاح مذهلة، حتى أنها تجاوزت إجمالي مبيعات الربع الأول من عام 2022 في الربع الأول من عام 2023. وذلك على الرغم من وجود عناوين ألعاب أخرى مثل “Elden Ring” و “Horizon: Forbidden West” في الربع الأول من العام السابق.

من الواضح أن الجماهير استقبلت لعبة Hogwarts Legacy بترقب كبير، حيث تم بيع حوالي 12 مليون نسخة في أول أسبوعين فقط من طرحها في الأسواق. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن إصدار اللعبة في أجهزة الجيل الحالي، ومن المتوقع أن يحقق إطلاقها على أجهزة الجيل السابق نجاحًا مشابهًا.

تحققت لعبة “هوغوارتس ليجاسي” نجاحًا هائلاً ببيع أكثر من 24 مليون نسخة في أقل من عام، مما جعلها تتصدر قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في عام 2023. يرجع هذا النجاح إلى شهرة سلسلة أفلام “هاري بوتر” وتوقعات اللاعبين للحصول على تجربة فريدة في عالم السحر والسحرة. يتوقع أن تحقق اللعبة نجاحًا مشابهًا عند إطلاقها على أجهزة الجيل السابق.

إعلانات