لعبة Final Fantasy 7 Rebirth: تجربة يمكن لعبها مرارًا وتكرارًا

تصميم Final Fantasy VII Rebirth للعب المتعدد

الشهر المقبل من المفترض أن تصدر لعبة Final Fantasy VII Rebirth من شركة سكوير انكس والتي ستسمح خريطتها للاعبين بالقيام برحلات مختلفة. واليوم علمنا بأنه تم تصميم Final Fantasy VII Rebirth لعمليات لعب متعددة، وفقًا لمخرج اللعبة المشارك.

إعلانات

حلقة Final Fantasy VII Rebirth

خلال حلقة نقاش Final Fantasy VII Rebirth اليوم، تحدث المخرج المشارك Motomu Toriyama أيضًا عن بعض إضافات القصة على النسخة الأصلية، مؤكدًا أن الجزء الثاني من مشروع الريميك سيحتوي على حلقة جديدة تمامًا في كوستا ديل سول.

إصدارات جديدة ومزيد من المعلومات

وبالإضافة إلى ذلك، تضمنت حلقة نقاش Final Fantasy VII Rebirth اليوم بعض لقطات اللعب الجديدة التي تعرض سباق Chocobo الممتد، و Yuffie واستدعاءات الوحوش والهجمات المشتركة.

الاستعداد لمغامرة جديدة

وتعد Final Fantasy VII Rebirth من ألعاب الأدوار ذات القصة الممتعة وتتيح تجربة متعددة مميزة. تأكدوا من الاستمتاع بها واللعب بها مرات عديدة واستكشاف كل تفاصيلها.

يتحدث المحتوى عن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth التي ستصدر في الشهر المقبل وسيكون بإمكان اللاعبين القيام برحلات مختلفة خلالها. المخرج المشارك للعبة أكد أنها تم تصميمها لتكون قابلة للعب أكثر من مرة وتحتوي على ميزة اختيار الفصول. كما تحدث أيضًا عن إضافات جديدة في القصة وعن بعض اللقطات والمميزات الجديدة في اللعبة.

إعلانات