لعبة eFootball تستعد لاطلاق موسمها الرابع في جنوب أمريكا

تحديث موسم الكرنفال

سعداء بالإعلان عن وصول لعبتنا الرياضية eFootball إلى موسمها الرابع، الموسم المعروف بإسم “أجواء الكرنفال”. سوف يتمكن اللاعبون من الحصول على مجموعة من المكافآت المثيرة من خلال عروض تسجيل الدخول والأحداث الخاصة والعناصر الحصرية.

إعلانات

هدايا تسجيل الدخول

سيحصل المشتركون في الموسم الجديد على هدايا رائعة فقط من خلال تسجيل الدخول إلى ™eFootball. سيتضمن ذلك ثلاثة أضعاف فرص للحصول على لاعبين من البرازيل من طراز Highlight والذي يمكنهم إضافتهم إلى فرقهم، مثل Danilo وMarquinhos Pedro وRaphael Veiga وRenan Lod.

ias

وستتيح “أجواء الكرنفال” للجميع الفرصة للحصول على بطاقة Neymar Jr Highlight مجانًا ابتداءً من اليوم الأول للموسم الجديد.

الأحداث

سوف يتاح للاعبين الاستمتاع بسلسلة من الأحداث الممتعة في الموسم الجديد، مع التركيز على البرازيل وأساطير كرة القدم والمزيد. هذا سيمنحهم العديد من التحديات لتطوير واختبار فرقهم.

من خلال إتمام هذه الأحداث، سيتمكن اللاعبون من الحصول على فرصتين مضاعفتين للحصول على صفقات “Highlight: Brazil”، وحتى 15،000 GP، وحتى 110،000 نقطة تجربة في التدريب.

العناصر الإضافية

بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للاعبين استخدام فرص خاصة لجلب أحد لاعبين البرازيل المذكورين أعلاه إلى فرقهم، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة Neymar Jr المجانية وارتداء زي eFootball Carnival ’24 الجديد.

تم الإعلان اليوم من قبل شركة Konami Digital Entertainment B.V أن لعبة كرة القدم eFootball دخلت الموسم الرابع والذي يطلق عليه “The Carnival Vibe”. سيقدم الموسم الرابع مكافآت لتسجيل الدخول وأحداث وعناصر مميزة تضيف إحساس السامبا إلى اللعبة. سيحصل المشتركون على هدايا تسجيل الدخول مثل فرص إضافية للاعبين وبطاقة Neymar Jr Highlight مجانية. سيتم تنظيم سلسلة من الأحداث والتحديات للمستخدمين للحصول على فرص الصفقات ونقاط التدريب. ويمكن للمشتركين استخدام صفقاتهم لاستكمال مظهر فرقهم بزي eFootball Carnival ’24 الجديد.

إعلانات