لعبة dS2 تحمل اسم “Death Stranding 2 On the Beach” وسيتم عرضها قريبًا خلال 15 يومًا

تسريبات حول لعبة DS2

إذا كنت تهتم بلعبة DS2، فإليك أخبار مثيرة! بعد الإعلان عنها في ديسمبر 2022، تبدو الأمور وشيكة للغاية في الوقت الحالي. وفقًا لتقرير نُشر مؤخرًا، من المتوقع أن يتم إصدار العرض الترويجي التالي للعبة Death Stranding 2 خلال الأسبوعين المقبلين. يتوقع المسرب أن يكون العرض جزءًا من حلقة State of Play القادمة، والتي ستتزامن أيضًا مع ظهور صورة للمخرج Hideo Kojima، مما يجعل الأمور أكثر إثارة وتشويقًا.

إعلانات

تفاصيل حول اللعبة

ومن المتوقع أيضًا أن تحمل اللعبة اسم Death Stranding 2 – On the Beach في المستقبل القريب، ومن الجدير بالذكر أن الممثلين نورمان ريدوس وليا سيدوكس وتروي بيكر سيعيدون تمثيل أدوارهم في اللعبة الأولى. ولن تقتصر المفاجآت على ذلك، بل ستنضم أيضًا إيل فانينغ وشيولي كوتسونا إلى طاقم العمل.

تم الإعلان عن لعبة Death Stranding 2 من شركة Kojima Productions في ديسمبر 2022، ومنذ ذلك الحين لم تظهر الكثير من المعلومات حولها. يُفترض أن يتم الكشف عن عرض ترويجي جديد خلال الأسبوعين المقبلين، ومن المتوقع أن يتم اختياره كجزء من حلقة State of Play القادمة. يُشاع أن اللعبة قد تصدر تحت اسم Death Stranding 2 – On the Beach في المستقبل. كما أن الممثلين نورمان ريدوس وليا سيدوكس وتروي بيكر سيشاركون مرة أخرى في اللعبة، بينما ستنضم أيضًا إيل فانينغ وشيولي كوتسونا إلى طاقم العمل.

إعلانات