لعبة Dragon’s Dogma 2 تؤكد دعم اللغة العربية وفقًا لمتجر ستيم

إعلان عن لعبة جديدة: Dragon’s Dogma 2

أنتم جمهورنا العربي الأعزاء، نحن سعداء بأن نعلن لكم عن إصدار لعبة Dragon’s Dogma 2 من شركة Capcom في شهر مارس الحالي. وفي هذه المرة، يبدو أن شركة Capcom قررت دعم اللغة العربية في هذه اللعبة الضخمة.

إعلانات

ألعاب Capcom تدعم اللغة العربية

ظهرت صفحة لعبة Dragon’s Dogma 2 على منصة Steam تشير إلى دعم اللغة العربية في ترجمة القوائم والحوارات. هذه الخطوة ستسعد جمهورنا العربي بلا شك، حيث إن اللعبة تحتوي على العديد من الحوارات والميكانيكيات المعقدة التي يمكن فهمها بشكل أفضل بلغتنا.

رحلة في عالم خيالي مثير

تسافر اللعبة Dragon’s Dogma 2 إلى عالم خيالي مليء بالمغامرات والألغاز ليتحداك اللاعب ويشجعك على الاستكشاف. تركز القصة على مؤامرة في مملكة فيرمونت والتي ستتطلب منك اختيار فريقك ومواجهة المخلوقات الأسطورية واستخدام السحر القوي.

عودة لعبة الأدوار المحبوبة

لعبة Dragon’s Dogma الأولى تم إصدارها قبل عشر سنوات على PlayStation 3 و Xbox 360، ورغم مرور الوقت، لم تغيب السلسلة، حيث تم إصدار نسخة موسعة بعنوان Dragon’s Dogma: Dark Arisen. والآن، بعد انتظار طويل، ستصدر الجزء الثاني في 22 مارس 2024 على أجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC.

معلومات عن الكاتب

Capcom is preparing to launch Dragon’s Dogma 2 in March, with support for the Arabic language. The game will have menus, texts, and dialogues translated into Arabic, which will please players in the region. The game offers a detailed fantasy world to explore, with a story revolving around the kingdom of Fermon and the fake king Arisen. Players can choose their soldiers and friends to accompany them on a single-player journey, facing mythical creatures and powerful magic. The first installment was released in 2012, with an expanded version in 2013, and later released on PC, PS4, Xbox One, and Nintendo Switch. Dragon’s Dogma 2 is set to launch on March 22, 2024, for Xbox Series X/S, PS5, and PC.

إعلانات