لعبة “فرقة الانتحار” تحقق أعلى مبيعات في بريطانيا خلال أسبوع الإطلاق

أداء لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

تصدرت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League من WB Games و Rocksteady Studios المبيعات في المملكة المتحدة للمتاجر في الأسبوع السابق، وفقًا لتصريحات كريستوفر درينغ من GamesIndustry على Twitter.
أظهرت الأداء أن اللعبة كانت أفضل من The Last of Us Part 2 Remastered عندما صدرت الشهر الماضي. وكانت أداءً أقل بقليل من Tekken 8، التي صدرت لأول مرة في المرتبة الأولى في المبيعات الأسبوع الماضي. ولكن القلق الأكبر يأتي من أن أرقام إطلاقها الفعلية تمثل نصف مبيعات Marvel’s Guardians of the Galaxy عند إصدارها في عام 2021، وهذا يشير إلى أداء سيء للعبة.
دخلت لعبة Persona 3 Reload أيضًا القائمة في المرتبة الثانية، ووفقًا لدرينغ، فقد باعت عددًا من الوحدات تقريبًا مثل العدد الذي باعته لعبة The Last of Us Part 2 Remastered. يجب الانتباه إلى أن هذه الأرقام تشمل المبيعات في المتاجر فقط ولا تشمل المبيعات الرقمية.

إعلانات

مقالات إضافية

ظهرت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League كأكثر لعبة مادية مبيعاً في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي، مما يعني أن أدائها كان أفضل من The Last of Us Part 2 Remastered وأسوأ بشكل طفيف من Tekken 8. ومع ذلك، لا تبشر الأرقام بالخير للعبة، حيث أن أرقام مبيعاتها تمثل نصف ما حققته Marvel’s Guardians of the Galaxy عند إطلاقها في عام 2021. على الجانب الآخر، دخلت لعبة Persona 3 Reload القائمة في المرتبة الثانية، وتقريبًا مثلت ما فعلته The Last of Us Part 2 Remastered في المملكة المتحدة.

إعلانات