لعبة سايبربانك 2 في مراحل تطويرها الأولى وتحتوي على مواهب مميزة

مشروع أوريون: مرحبا بكم في عالم Cyberpunk 2077

مرحبا بكم في عالم Cyberpunk 2077 حيث يعمل فريق CD Projekt RED حاليًا على Project Orion، الجزء الثاني من هذه اللعبة المثيرة. يُشار إلى أن المشروع قد دخل مرحلة التطوير الفعلية في فرع CD Projekt RED North الموجود في بوسطن بعد الانتهاء من مرحلة التصميم.

مع قدوم مجموعة جديدة من المطورين إلى الفريق، بما في ذلك الخبراء البارزين مثل المنتج التنفيذي دان هيرنبرج الذي عمل في Blizzard Entertainment، ومدير التصميم ريان بارنارد الذي عمل في Ubisoft Massive ومدير أسلوب اللعب في IO Interactive، سيشهد هذا المشروع تطورًا ملحوظًا وإضافة وجوه جديدة وخبرات متنوعة للفريق.

ومن بين هؤلاء المنضمين، نجد آنا ميجيل التي عملت سابقًا كقائدة سردية في Fable، وألكساندر فريد الذي عمل ككاتب رئيسي في BioWare وشارك في كتابة القصص الرئيسية لعدة ألعاب مثل Star Wars: The Old Republic.

إعلانات

تألق جديد ووعود مستقبلية

ورغم عدم الكشف عن موعد الإصدار النهائي لـ Project Orion، إلا أننا نتوقع رؤية تقدم وتطورات إيجابية خلال الفترة القادمة بما يجعلنا متحمسين لمعرفة المزيد حول هذا المشروع المثير. ورغم أن الانتظار قد يكون طويلاً، إلا أننا نثق تماماً في قدرة الفريق على تقديم تجربة لعب مثيرة ومبهرة بلا شك.

يتحدث المحتوى عن الإعلان عن العمل حاليًا على Project Orion، الجزء الثاني للعبة Cyberpunk 2077، ويوضح أن المشروع في مراحل التصميم الفني والتطوير الفعلي. كما يُعرف عن بعض الأعضاء الجدد في الفريق وخبراتهم السابقة. وأخيرًا، يُذكر أنه لا يوجد موعد إصدار محدد حتى الآن.

إعلانات